أخبارمصر

«التضامن»: غدا بدء صرف معاشات نوفمبر بالماكينات لـ7.6 ملايين مستفيد

779408_0وجهت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، رؤساء صندوقي التأمين الاجتماعي بقطاعيه الحكومي العام والخاص، باتخاذ جميع الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر نوفمبر، اعتبارًا من غد الخميس، الموافق الأول من شهر نوفمبر، لـ7.6 ملايين مستفيد، بقيمة إجمالية 12.7 مليار جنيه، وتيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة.

وأضافت وزيرة التضامن، أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي، وعددهم 2.6 مليون بقيمة إجمالية 3.3 مليارات جنيه، متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M، ومن خلال منافذ مكاتب التأمينات بداية من غد الخميس.

وأشارت وزيرة التضامن إلى أن المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي، ومكاتب البريد وعددها 3.5 ملايين بقيمة إجمالية 5.7 مليارات جنيه تستحق الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر، ومن المقرر صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليارات جنيه اعتبارا من يوم 10 نوفمبر.

فيما أوضح محمد سعودي، رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي، اتخاذ جميع الاستعدادات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات، ولضمان انتظام الصرف من جميع المنافذ، والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه أصحاب المعاشات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى