أخبارمصر

تخصيص بوابة بمبنى «2» الجديد بالمطارات لرحلات موسكو

صفوت مسلم

صفوت مسلم

صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ، أن الشركة في انتظار إنهاء بعض الإجراءات الخاصة بتشغيل رحلاتها إلي موسكو.

وقال “مسلم” فى تصريح صحفى، إنه يتم وضع الرحلات علي أنظمة الحجز لبداية التشغيل الفوري عند وصول الموافقات المقررة ولا تأجيل للرحلات ، وذلك ضمن الاتفاق المبرم بين وزارة الطيران المدني المصري ونظيرتها الروسية ، والخاص باستئناف الرحلات الجوية بين القاهرة وموسكو، مضيفًا أن التشغيل يبدأ بـ ٣ رحلات أسبوعية أيام الأحد والثلاثاء والخميس، على أحدث طائرات الشركة من طراز البوينج B737-800 NGs .

وتابع”مسلم”، أن رحلة الشركة سوف تقلع من مبني الركاب “2″ الجديد في بوابة مخصصة , لوجود إجراءات أمنية سوف يتم اتخاذها علي الرحلات المتجهة إلي موسكو , سواء مصر للطيران أو رحلات “الايروفلوت” الروسية , وتم تخصيص بوابة خاصة للرحلات المتجهة إلي روسيا بالمبني بالاتفاق مع شركة ميناء القاهرة الجوي وكذلك سلطات الأمن بالمطار ، مشيرًا إلى أنه  تم استلام مكتب الشركة فى مطار ميدفيدوف الروسي .

وعلي الجانب الأخر، لم تستقر شركة الطيران الروسية “الايروفلوت” علي موعد معين لاستئناف الرحلات إلي القاهرة , وأرسلت طلب تأجيل رحلاتها إلي القاهرة لمدة أسبوعا أخر لحين الانتهاء من بعض الإجراءات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى