منوعات

لعشاق الببجي.. لعبة “ببجي” تستعين بمحمد هنيدي كأحد رجالها في اللعبة

فاجأت لعبة الأكشن و المغامرة العالمية (ببجي)، عن إتخاذها خطوة جديدة وفريدة، حيث استعانت اللعبة بأحد أشهر الفنانين الكوميديين وهو الفنان محمد هنيدي ليُدخل على لاعبي ببجي السعادة والأجواء الترفيهية والمرحة.

و هذا التعاون المشوّق مع ببجي وهنيدي الذي يعتبر أحد أشهر المُمَثّلين الكوميديين في العالم العربي، سيجلب من خلاله هنيدي روحه الفكاهية وأسلوبه الفريد إلى لعبة ببجي موبايل عبر مجموعة من الأنشطة المباشرة داخل اللعبة ليبثّ الأجواء الترفيهية والمرحة بين لاعبي ببجي موبايل ولينشر السعادة طوال شهر رمضان الكريم والعيد،

و تم الإعلان عن مفاجآت واحتفالات “ببجي موبايل” الرمضانية، و ذلك من خلال مقطع دعائي مضحك متوفر للمشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي (يوتيوب وفيس بوك وتويتر وانستغرام).

و سيشمل التعاون حزمة صوتية فريدة تمّ إنشاؤها حصرياً للعبة ببجي موبايل بواسطة محمد هنيدي، التي تتيح للاعبي ببجي موبايل إعطاء أوامر داخل اللعبة لزملائهم في الفريق باستخدام صوت وسلوكيات هنيدي التي يشتهر بها، وسيتم إصدار حزمة الصوت في عيد الفطر، وستكون متوفرة لفترة محدودة فقط.

وسيواجه هنيدي في وقت لاحق من الشهر الفضيل بعضاً من أفضل لاعبي البث المباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بث مباشر مشوق ومضحك ستتم مشاركة تفاصيله قريباً.

وتعتبر حزمة الصوت تلك هي مجرد بداية في تعاون لعبة «ببجي موبايل» والفنان الكوميدي محمد هنيدي الذي ينضم إلى بطولة نجوم ببجي موبايل القادمة (PMSC) التي ستقام خلال شهر رمضان كقائد رياضي خاص إضافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى