رياضة

بيرلو يفضح استياء رونالدو من منتخب البرتغال!

واجه المدير الفني لفريق يوفنتوس، أندريا بيرلو، انتقادات حادة طيلة الموسم، في ظل الفشل الكبير لمنافسة إنتر وميلان على لقب الدوري الإيطالي، واحتدت شدتها في الفترة الأخيرة بعد إصابة نجمه كريستيانو رونالدو، وتأكد غيابه عن مباراة القمة الأحد ضد المضيف العنيد أتلانتا.

وأشعل بيرلو في المؤتمر الصحافي الذي يسبق القمة، موجة انتقادات متواصلة قد تتطور لصراع مع لاعبيه، بعد أن انتقد منتخب البرتغال الذي اعتمد على كريستيانو أساسياً في مبارياته الثلاث مؤخراً في تصفيات كأس العالم، إذ اعتبر أن الإصابة كانت نتيجة إجهاد كبير في فترة التوقف الدولي.

وقال أندريا بيرلو في هذا الإطار: “قمنا بدراسة حالة رونالدو بشكل دوري وعندما كنا ندفع به في التشكيل الأساسي لقناعتنا بأنه قادر على اللعب، لكن الضرر جاء من المنتخب البرتغالي، حتى كريستيانو أخبرني أنه كان من الأنسب أن يشارك في مواجهتين فقط”.

وتابع: “بعد أحداث مباراة صربيا وحرمانه من هدف، عجزت البرتغال على ضمان 6 نقاط، وهو ما دفعه للمشاركة في المباراة الثالثة، في وقت كان من المقرر عودته حتى قبل هذه المواجهة، وبعدها تراكم كل شيء من تعب وسفر ومباريات، لينعكس عليه بالإصابة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى