تكنو

بعد إستضافتها في البرنامج.. هل أجبرت دينا الشربيني رامز جلال بحذف المقدمة ؟

إستطاع الفنان رامز جلال أن يُوقِع بالفنانة دينا الشربيني ضحية اليوم السادس لمقلبه “رامز عقله طار”، ولكنها لم تقبل المقلب كاملاً.

و كان من الواضح أن دينا الشربيني تدخلت لحذف المقدمة الساخرة المعتادة من رامز جلال، الذي سخر قليلا في المقدمة الثانية من نحافتها ملمحا لحزنها بعد انتشار أنباء انفصالها عن عمرو دياب،

و قدم رامز جلال مقدمته المعتادة عن الإثارة في برنامجه، حيث كان من المفترض أن يبدا التعريف بالضحية بمقدمة ساخرة ولكن تم حذفها كاملة، وقال في المقدمة الثانية بعد وصول دينا الشربيني مدينة الألعاب الترفيهية: سمعنا إن دينا قاعدة في البيت حزينة علشان كده قلنا وحشتينا.

وقال: بلاش هبل وخليكي عاقلة ورزينة.. إنتي مالك خاسة كدة ليه يا دينا مفيش حاجة تستاهل”.

وقدم رامز دينا الشربيني قائلا: “معانا النهاردة نجمة رمز للكفاح عنوان للنضال أيقونة للمصابرة مشوارها مليان بالانتصارات والانكسارات… معانا النهاردة اللي عدى عدى عدى نجمة أماكن السهر وبرج حوت الفن… دينا الشربيني”.

وتابع” انزلي يا مكسورة الجناح يا برنسيسة اللي عدى عدى”.

وسخر رامز جلال من حذاء دينا الشربيني مقتبسا كلمات أغنية لعمرو دياب قائلًا: اللى عنده جزمة زي ديا ..دينا اللي مفتقدة الحنان ..الجرح غائر والقلب حائر.

و كانت دينا قد كشفت مع بدء جولتها في مدينة الألعاب الترفيهية عن معاناتها من فوبيا النار، وانسحبت سريعا من لعبة الحرب بعدما تعرضت لإصابة في القدم بسبب طلقة أطلقها رامز جلال، وظلت تصرخ قائلة: يا مامي أنا اتعورت… خلاص مش هلعب تاني.
و ظلت دينا تصرخ في الجزء الأخير من المقلب وأخذت تردد “بسم الله الرحمن الرحيم يا رب يا رب”، ورفضت القفز من الكبسولة في حوض السباحة، وصدمت عندما تعرفت على رامز جلال وأصرت على القائه في المياه، وعند سؤالها من تتمنى أن يقع في نفس المقلب، قالت: ولا حد، ولعدها قالت عايزة رامز جلال هو اللي يقع وقامت بإلقائه مرة أخرى في حوض السباحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى