أخرالاخبارفن

الطبيب النفسي لأصالة “قصتها مع طليقها بها تفاصيل لم تخرج للعلن”

بعد الهجوم على الفنانة أصالة نصري من قبل البعض بعد رسالتها التي وجهتها لطارق العريان، بعدما نشرت صورة له برفقة حبيبته والتي تردد أنها السبب في انفصاله عن أصالة، دافع الطبيب النفسي مصطفى النحاس عنها.

وطالب النحاس الجميع بمراعاة أن فصول كثيرة في قصة تعرض المطربة السورية للخيانة لا زالت “مسكوت عنا” ولم تخرج للعلن، طالبا التماس العذر لأصالة،

وعلّق النحاس عبر منشور على حسابه الشخصي على (فيس بوك): “كل اللي جرب طعنة من المقربين واختبر ألم الغدر يقدر يُدرك قد إيه الصدمة ممكن تفقدنا التوازن وتهدّنا وتشل تفكيرنا”.

وأضاف “وقبل ما نتطوع بإصدار الأحكام والتنظير خلينا فاكرين إن القصة ليها فصول كتير مسكوت عنها وماظهرتش للعلن”.

واستكمل: “أصاله بتمتعنا بصوتها وروحها ووجودها من سنين، عيشنا بصوتها أحلى قصص الحب، وأشد إنكساراتنا عبّرت عنها بصدق، ورجعنا نقف تاني من جديد واحنا مُتلامسين مع صدق تعبيرها وجمال صوتها، هي رمز لناس كتير بتحبها وبتتعلم منها الحب والوفاء، روح نقية ونفس طيبة بتحتضن الكل، بتشتغل على نفسها بكل اجتهاد وتشحن طاقة كل اللي حواليها…هي أختي وصديقتي وشريكة نجاح”.

واختتم كاتباً: “الله يحفظك ويهون عليكي الصعب وتعدي المحنة على خير، ويارب وجودنا حواليكي يكون مُسكن لجرحك اللي عارف هو قد ايه عميق ومؤلم”.

ويذكر أنّ الفنانة أصالة أعادت نشرت صورة كانت قد نشرتها نسرين إمام عبر خاصية القصص المصورة “ستوري” على انستقرام”، والتي جمعت فيها المخرج طارق العريان وحبيبته الحالية نيكول سعفان، والتي تردد أنها كانت السبب الأساسي في انفصاله عن أصالة.

وانتقدت أصالة الصورة، ملمحة على شعورها بالغدر من زوجها السابق وتحديداً من قيام تلك الصديقة بنشر هذه الصورة معربة عن سعادتها، ومتحدثة بأنها قضت سهرة جميلة، واستنكرت أنها وصفت تلك السهرة بأنها أحلى سهرة.

وكتبت أصالة كلمات تملؤها القهر: “هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران”.

وأضافت “الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها.. الصّوره مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر.. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هو عيب”.

وعلّقت شام على الصورة كاتبة: “أنا بعرف قديش الألم كان كبير، و الخيانة قاسية و وقوف بعض “الأصدقاء” مع الغلط اقصا! يا انقي و اعظم ست شفتها بالحياة! انت مثال لكل مرأة تجاوزت محن كتير بالحياة لتكون اقوى و تلمع و هي الصدمة رح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيره تجاوزتها! الحقيقة ان الخيانة و الهروب من المواجهة كانت فعلا صادمة النا كلنا، بس رح تعدي و نكون أقوى! انا فخورة فيكي لانك انسانة، حقيقية، شفافة، وواضحة و نقية! عبري يا دنيتنا كلنا و ماتخافي على زعلنا، انا معك للموت وبموت مع كل ثانية بتتألمي فيها!”.

من ناحية أخرى وجهت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، رسالة قاسية للمخرج طارق العريان، زوج والدتها السابق، ونشرت شام صورة جمعته بعائلتها، وبرفقتهم طارق العريان، عبر حسابها الشخصي على انستقرام، معلقة عليها: “في هذه الصورة قبل عامين كتبت عيد ميلاد سعيد، لعمودنا الفقري لأنك كنت كذلك ولقد كسرنا لفترة طويلة بعد مغادرتك ليس لأنك حقا عمودنا الفقري”.

وأضافت شام “عمودنا الفقري الحقيقي وقلبنا وأنفاسنا وكل عضو في جسدنا كان وسيبقى أصالة، ولكن لأنك كنت عمودها الفقري، اعتبرناك كذلك حينما كسرتها كسرتنا، لأننا نستمد قوتنا منها… كلنا امتداد لكيانها ولا شيء بدونها”.

واستكملت ابنة أصالة: “تركت جرحاً كبيراً داخلنا فقط أطلب منك أن تتوقف عن تعريض هذه الندبة لمزيد من الجرح، دعها تتقبل واقع 14 عام التي أعطتها بسلام دون أي قيد أو شرط”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى