أخرالاخبارفنون

نجوى فؤاد لا تعليق على رجوع فيفي عبده للرقص

أكدت الفنانة نجوى فؤاد في تصريحات خاصة  أنها علمت مؤخرًا بخبر عودة الفنانة فيفي عبده للرقص الشرقي وإحياء الحفلات، وعن رأيها في موقف زميلتها قالت: لا تعليق فهذه حريتها الشخصية كل واحد حر يعمل اللي يريّحه، لكن أنا عن نفسي لا يمكن أعملها وارجع للرقص تاني.

وعن أسباب رفضها العودة للرقص قالت نجوى إنها وجدت نفسها في مجال التمثيل الذي جذبها، وجعلت منه بديلًا للرقص الشرقي، واتخذت قرارها بعدم العودة له أيًّا كانت الظروف والأسباب، حتى لو لم تجد أدوارًا تناسبها، واضطرت للجلوس بمنزلها .

وتكمل نجوى: “خبر عودة فيفي عبده للرقص لم يصدمني لأني أعرف أنها تحب الرقص جدًّا، وهذا أمر واضح، وأنا أيضًا كنت أحب الرقص بشدة في يوم من الأيام، لكني الآن وجدت لنفسي طريقًا آخر لن أحيد عنه، وأنا سعيدة بالإنجازات التي حققتها كممثلة، فقد قدمت أدوارًا احسبها مهمة وتضاف لتاريخي الفني، وفخورة بما أنجزته في مجال التمثيل.

وعن آخر أعمالها تقول نجوى: “أشارك كضيف شرف في مسلسل جديد تقوم ببطولته دنيا سمير غانم، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين يظهر كل منهم بمشهد واحد، وأنا وافقت على الظهور في العمل كمجاملة لدنيا ووالدها الفنان الكبير سمير غانم، وحبيبتي الفنانة دلال عبد العزيز، وتعجبني روح العائلة السائدة في كواليس المسلسل، وكذلك روح المحبة التي كانت سائدة في عصور سينمائية سابقة وافتقدناها في عدد كبير من الأعمال الفنية الحالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق