أخرالاخبارفنون

حورية فرغلي تغلق ملف “أكبر مأساة” في حياتها

أعلنت الفنانة  حورية فرغلي عودتها أخيرًا لممارسة رياضتها المفضلة “الفروسية”، بعدما أغلقت ملف رحلة علاجها الطويلة والمعقدة، مؤكدة أنّ الفريق المعالج سمح لها بالفعل بتأدية مشاهد تتطلب ركوب الخيل، علمًا أنها اعتزلت الفروسية مبكّرًا بعد سقوطها المروّع من فوق الحصان، ما تسبّب في إصابة ظهرها وتهشّم عظام الأنف.

حورية أكدت أنها انتهت من مراحل علاجها، بعدما تعرضت لأزمات صحية متتالية حوّلت حياتها إلى مأساة كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية، وقالت إنها بدأت بالفعل التركيز في أعمالها الفنية، مشيرة إلى أنها تصوّر حاليًّا مسلسل “ياسمينا”، حيث تقوم بدور غجرية، ويتطلب الدور ركوب الخيل.

وتابعت قائلة: مسلسل “ياسمينا” فيه العديد من مشاهد المعارك، وركوب الخيل، وطلبت استشارة الفريق الطبي، قبل الموافقة على الدور، وجاء الرد بأنني حاليًّا قادرة تمامًا على ممارسة ركوب الخيل بطريقة عادية، بعد شفاء إصابة الظهر بصورة كاملة.

يُذكر أنّ حورية فرغلي حصلت على الجنسية الإماراتية، ومثلتها دوليًّا في رياضة الفروسية، وحصلت على لقب بطل الوطن العربي في 2003، وفازت ببطولة الإمارات للفروسية 4 مرات، كما حصدت المركز الأول على مدار 11 عامًا في بطولة الفروسية بإنكلترا.

وتعرضت حورية لحادث مروع أثناء ترويجها لحصانها الخاص، حيث تشاجرت قطتان أمام الحصان، ففزع وقفز عاليًا، ما أدى إلى سقوطها على وجهها وانكسار أنفها، وإصابة فقرات الظهر، وهنا أخبرها الطبيب بضرورة عدم العودة لمجال الفروسية بعد هذه الإصابة الخطيرة، وانضمت لاحقًا إلى مجلس إدارة الاتحاد المصري للفروسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق