21 فبراير 2019
edara
بوابة مباشر » أخرالاخبار , تكنو فبراير 6, 2019 | الساعة 3:23 م

نشر فيديو صادم لمايكل جاكسون خلال استجوابه حول “اغتصاب أطفال”

كشفت لقطات من فيديو ظهر مؤخراً، وحصلت عليه صحيفة DailyMailTV ، مايكل جاكسون وهو يتململ بعصبية وهو جالس في مواجهة آلات التصوير، عندما سُئل ملك البوب عمّا إذا كان يغتصب الأطفال.

 وأوضحت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أنّ المحامين كانوا يستجوبون ملك البوب، حول مزاعم بالإساءة الجنسية للأطفال، فيما يُعرف أنها المرة الوحيدة على الإطلاق التي صُور فيها وهو يخضع للاستجواب حول هذا الموضوع خلال حياته.

ويبدو المغني الشهير، الذي كان في السابعة والثلاثين من عمره آنذاك، متوتراً، ويضحك ويمزح أثناء توجيه الأسئلة إليه حول الاعتداء على الأطفال، في اللقطات الصادمة التي تعود إلى تاريخ الأول من آذار عام 1996.

ويأتي الفيديو في الوقت الذي يصور فيه فيلم وثائقي، عُرض في مهرجان Sundance السينمائي، الطفلين السابقين اللذين كانا يصاحبان جاكسون، ويد روبسون وجيمس سيفشوك، ويزعم أن نجم البوب اغتصب الاثنين وأساء إليهما جنسياً، أثناء نومهما في مزرعته في نيفرلاند. وفي فيلم Leaving Neverland، يكشف روبسون وسيفشوك تفاصيل مخزية، عن تودد جاكسون إليهما، قبل انخراطه في ممارسات جنسية.

وتُظهر لقطات الفيديو التي حصلت عليها DailyMailTV مؤخراً، مايكل جاكسونوهو يبدو متوتراً، بعد سماعه الادعاءات، وتُبرز ردود فعله الغريبة للغاية عند سماعه تلك الادعاءات الخطيرة.
 إذ تُظهر اللقطات المزعجة  جاكسون وهو يضحك، بعد ثوان فقط من استجوابه بشأن مزاعم التحرش بالصغار ماكولاي كلكين، وجوردان تشاندلر، وبريت بارنز، الثلاثي الذي كان يتردد على جاكسون بانتظام في مزرعته في نيفرلاند.
 ويُظهر الفيديو جاكسون وهو يتململ في جلسته، في حركة تنمّ عن شعوره بعدم الارتياح، عندما سأله أحد المحامين عن ادعاءات الاعتداء الجنسي على الأطفال، كجزء من دعوى قضائية رفعها خمسة من موظفي المزرعة في نيفرلاند ضد جاكسون، بسبب فصلهم تعسفياً.
وطلبت المجموعة -التي أصبحت تعرف باسم جاكسون 5- من محاميها أن يستجوب جاكسون حول سلوكه وممارساته الإدارية في المزرعة.

 

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]