أخرالاخبارفن

انقسام حول عودة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى لـ فريق مؤيد وفريق معارض.. أعرف التفاصيل

استمرت أزمة عودة الفنانة حلا شيحة للفن حتى الآن، حيث اختلفت الآراء بين المؤيدين والمعارضين حول عودتها إلى التمثيل مرة أخرى ، بعد أن فتح الفنان أشرف زكي الميدان مرة أخرى في أحد التليفزيونات.

وأكدت المقابلات أن عودة حلا شيحة مشروطة بموافقة الأسرة الفنية على عودتها مرة أخرى للتمثيل.

وفي هذا التقرير سوف نرصد أليكم أبرز المعلومات حول رجوع الفنانة حلا شيحة الي الفن مرة أخري

أشرف زكي وحلا شيحة

تحدث الدكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن عودة حلا شيحة للتمثيل قائلا: “لو قررت العودة لست صاحب القرار في هذا، وسآخذ رأي جميع الفنانين المصريين.

وأضاف: “لأن ما حدث للأسرة الفنية رغم أنني أعرف الجواب من الآن فصاعدا ، لأن الأسرة الفنية متسامحة”.

وأكد الدكتور أشرف زكي أن الفنانة حلا شيحة تواصلت معه ، وتابع: “أخبرتني أنني قادمة قريبًا وعلي أن أعود لمقابلتك”.

مؤيدين عودة الفنانة حلا شيحة

حيث علقت الإعلامية مفيدة شيحة، على عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى بعد توقفها لسنوات طويلة، قائلة :”فنانة متميزة وجميلة، وعودتها شيء رائع”.

وأضافت أن عودة حلا شيحا شئ جيد وعودتها ليست لعبة، والجمهور بعد ما يحبها تروح تعتزل، والكل بيقول إن في حاجة غلط”.

ووجهت رسالة للفنانة حلا شيخة، قائلة :”كل الناس عارفة انك طيبة، ولكن الجمهور والمتابعين محتاجين أن يثقوا فيكي، والثقة تحتاج لشخص قوي، ويا صديقتي العزيزة كل واحد فينا ممكن يعدي بوقت صعب، ومتضيعيش نفسك”.

معارضين عودة الفنانة حلا شيحة

علقت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله ، على قرار إعادة الفنانة حلا شيحة إلى التمثيل مرة أخرى، إثر تصريحات نقابة المهن التمثيلية، التي أعلنت أنها ستأخذ رأي الاسرة الفنية عند عودتها.

وقالت ماجدة خير الله، خلال تصريحات تلفزيونية لها: رأيي أن غياب حلا شيحة أو وجودها لا يترك أثرا، وإحنا بندي قيمة كبيرة جدا بالحديث عن وجودها أو اختفائها، هي فنانة محدودة الموهبة وفي عشرات من الممثلين والفنانين الموهوبين بجد محتاجين إلى فرص، وافتقادها مش حاجة مهمة.

وأضافت: “إحنا بنضيع وقت مع حد مش مهتم بالفن، مش مهتم بالمهنة، بل بالعكس بيسيء إليها، بيخلي الناس تعتقد إن المهنة دي شغلانة كده يقدر يخش فيها ويطلع زي ما هو عايز”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى