تكنو

تعرّت مجددًا في الزنزانة .. تفاصيل جديدة عن “عارية عمّان”

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بنبأ “تعري فتاة من الجنسية الآسيوية” في أكثر شوارع العاصمة عمان حيوية نهاية الأسبوع الماضي.

ووفقًا لوسائل إعلام محلية، فإن مدعي عام جنوب عمان أحال المرأة بعد أن  ضبطت من قبل دورية نجدة أسفل الجسر المعلق في عبدون، بعد سيرها عارية بين شوارع عمان، الى مستشفى مركز الصحة للامراض النفسية في الفحيص.

وتبين أن السيدة التي حضرت الى الأردن من بلادها قبل 8 اشهر، لتعمل ‘عاملة منزل’ كانت قد غادت منزل مخدوميها دون علمهما بامر خروجها وتركها المنزل الا بعد ضبطها وورود اتصال هاتفي من المركز الأمني المختص يبلغ كفيلها بضرورة حضوره للمركز الأمني.

وأشارت مصادر أمنية بأن ضبط تلك السيدة لم يكن امرًا سهلًا لطاقم دورية تلقى بلاغًا عن مكان تواجدها، فالسيدة عارية تمامًا، وبعد محاولات جاهده من قبل طاقم الدورية، تمكنوا من الإمساك بها ولف جسدها ببطانية عادة تكون متوفر في مركبات النجده ودوريات الشرطة؟

واضافت بأن طاقم الدورية سلم السيدة الى الشرطة النسائية التي قامت بالباسها الا أنها كررت الأمر وتعرت مجددًا داخل الزنزانة الأمر الذي دفع بإصدار قرار يحيلها الى الطب النفسي وذلك لبيان سبب المرض او الحالة النفسية التي تعاني منها الى جانب اجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى