فن

بالصور: هكذا فاجأت سونام كابور زوجها أناند أهوجا في عيد ميلاده الـ35

أتمّ النجم الهندي أناند أهوجا 35 عامًا، وحرصت نجمة بوليوود سونام كابور بأن تجعل يوم ميلاد زوجها هو يوم مميز، فقامت بمفاجأته بقالب حلوى على شكل كرة سلة، وكتبت رسالة على القالب قالت فيها: ” إنه وقتك للتحليق، عيد ميلاد سعيد، أحبك”.

ومن المعروف أن أناند من أشد المعجبين بفريق كرة السلة الأمريكي “Lakers”، وسونام تعرف تمامًا كيف تصنع الفرحة في عيون زوجها ومفاجأته على طريقتها الخاصة، بالإضافة إلى أنها كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام بهذه المناسبة وقالت:

“حب حياتي وأرقى وألطف شخص عرفته، عيد ميلاد سعيد، لقد جعلت حياتي أفضل وأنا سعيدة جدًا أنك ولدت في هذا اليوم، نحن الإثنين ملائكة بجناح واحد ويمكننا الطيران فقط بمساندة بعضنا البعض”.

من جهته، قام أناند بمشاركة نفس الصور عبر حسابه على موقع إنستغرام وكتب تعليقًا قال فيه: “عندما تكون كرة السلة هي حياتك وفريقك المفضل هو اللاكرز فإنه يوم عيد ميلادك، سونام أنتِ أجنحتي”.

وفي أحد المقابلات الصحفية تحدث أناند عن زوجته سونام وقال عنها: “عندما نتحدث عن الزواج، فإن الأشياء الصغيرة مهمة جدًا، نحن نأكل سويًا، حتى لو كنا في مناطق مختلفة، ونحرص دائما على أن لا نغيب عن بعضنا أكثر من أسبوعين”.

وكشف أناند أيضًا أن علاقته بدأت بسونام منذ أيام الدراسة وقال: “كنا نتحدث على الهاتف لساعات، وعرفنا منذ ذاك الوقت أننا وقعنا في الحب، في النهاية يجب أن تكون صبورًا لتنال ما تستحق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى