أخبارمصر

غلق كوبري السيدة عائشة السبت المقبل لاستكمال التطوير

2018_7_3_10_15_34_813

أعلن المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة بدء خطة عمل تطوير الجزء العلوى لكوبرى السيدة عائشة مما يستلزم غلق الكوبرى فى اتجاه واحد  وذلك من يوم السبت القادم الموافق 4 اغسطس ، على أن يكون العمل على مرحلتين الأولى تمثل غلق الاتجاه للقادم من القلعة متجه إلى مجرى العيون وبعد الانتهاء منه يتم الانتقال للجهة الأخرى ، ومن المقرر ان يستمر الغلق حتى نهاية سبتمبر المقبل طبقا للجدول الزمنى المحدد .

وأكد المحافظ أن العمل في تطوير جسم كوبري السيدة عائشة  يأتى فى اطار تطوير كامل لميدان السيدة عائشة وإعادة القيمة التاريخية للمكان الذي يتوسط منطقة تراثية هامة تعد من أهم المزارات السياحية بالقاهرة .

وناشد المواطنين وقائدي السيارات بضرورة الالتزام باستخدام الاتجاهات البديلة وتعليمات المرور خلال تلك الفترة لحين الانتهاء من الاعمال وإعادة الكوبري للعمل بكفاءة وأمان كامل ، مع ادراك أن الهدف الاساسى من مخطط التطوير هو رفع الخطورة التى كان يسببها الكوبرى على سائقى السيارات  اثناء عبوره بصورة مكررة وشبه يومية وتحقيق اعلى نسب الامان.

من جانبه أكد المهندس اشرف حلمى مدير مديرية الطرق أنه تم الانتهاء من أعمال الاصلاح والترميم لجسم الكوبري من أسفل والتى شملت 13 باكية بالكامل  ، وكان يتم العمل بكل باكية على حدة بإغلاقها تم الانتقال للأخرى لعدم التسبب في أي إعاقة مرورية بالميدان .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق