اقتصاد

“المنصورة الجديدة” و”مديرية الأمن” و”الهابي لاند”.. 3 إخفاقات للمحافظ في حصاد عام 2015 بالدقهلية

خرجت العديد من التصريحات لحسام الدين إمام عبد الصمد محافظ الدقهلية، خلال فترة توليه لم تنفذ، من أشهرها تصريحاته حول مدينة المنصورة الجديدة ومبنى مديرية أمن الدقهلية، وميدان الهابي لاند.

خرج إمام في مؤتمر صحفي في 27 يوليو الماضي معلنا عن تفاصيل إنشاء مدينة المنصورة الجديدة على مساحة 7 آلاف فدان لتستوعب 5 ملايين مواطن، مؤكدا الإعلان عن مسابقة تنافسية عالمية لتصميم المدينة، وحتى اليوم وبعد مرور ما يقرب من خمسة أشهر لم تظهر تفاصيل جديدة عن المسابقة أو شروطها.

وفي 10 أغسطس تفقد إمام ممشى الخالدين بمدينة المنصورة والذي تم افتتاحه رسميا منذ عامين ولم يتم افتاحه للجمهور، مما تسبب في إتلاف أعمال التطوير والمزروعات به، وطالب إمام حينها بترميمه خلال أسبوعين، وبالفعل تم العمل به لأيام قبل أن يغلق ثانية دون أن يتم اتخاذ قرار بشأنه حتى الآن.

وفي 19 أغسطس تفقد إمام مبنى مديرية أمن الدقهلية الذي يجري ترميمه من جراء الانفجار الإرهابي الذي استهدفه منذ عامين، معلنا استلام المبنى خلال أسبوع، ليعود ويصرح قبل الاحتفالات بنصر أكتوبر أنه سيتم العمل بالمبنى تزامنا مع الاحتفالات إلا أن الأمر لم يحدث أيضا حتى اليوم.
.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق