ملفات وحوارات

“شباب الإخوان”: محمود حسين يدير الجماعة بنظرية “أنا أو الفوضى”

شن عدد من شباب الإخوان وقيادات بارزة داخل التنظيم هجوما شديدا على الدكتور محمود حسين، الأمين العام للإخوان، في الظهور الأول له، والذى كان مساء أمس، السبت، على قناة الجزيرة القطرية، مؤكدين أنه “سبب سقوط الجماعة وانهيارها ويرفض ترك الجماعة عملا بنظرية “أنا أو الفوضى”.

وقال عمرو فراج، مؤسس شبكة رصد الإخوانية، إن “محمود عزت يشبه الرئيس المخلوع مبارك ولا يريد ترك الجماعة إلا بعد تدميرها ولم يكتف بما فعل هو ومحمود عزت وإبراهيم منير في التنظيم”.

وأضاف فراج أن “أهم شيء لدى هؤلاء هو التنظيم أهم من أفراد هذا التنظيم وأهم من البلد والوقت المهدر والفلوس التى تضيع والأمراض التى تأتى لنا بسبب الوضع الحالى بالجماعة”.

أما على خفاجى، أمين شباب الحرية والعدالة بالجيزة السابق، فقال إن “محمود حسين تصل له انتقاداتنا ويعرف أن الشباب لا يريده لكنه مع ذلك يصر على البقاء متحججا بأنه في حالة أصاب له أجر ولو أخطأ له أجران، وهذا ابتلاء الجماعة تمر بيه وسيشل شباب الإخوان”.

أما هيثم أبو خليل، الحقوقى والقيادى السابق بالجماعة، فقال: “العيب ليس على الدكتور محمود حسين ولكنه على من يعرف الخطأ والفشل من قيادات أخرى ويصمت حرصا على ألا يتم إقصاؤه أو أشياء أخرى”.

أما أحمد عقل، أحد شباب الإخوان، فعلق على تصريحات محمود حسين على صفحته الشخصية قائلا: “ناس عايشة في مايه اللفت”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى