المرأه

نائب وفدي : وقعت على وتيقة دعم الدولة رغم عدم اقتناعي بالانضمام

قال اللواء بدوي عبد اللطيف هلال النائب عن حزب الوفد، بدائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، إنه غير مقتنع بالانضمام لتحالف “تكتل دعم الدولة المصرية”، لكنه وقع على وثيقة المباديء التي تلقاها من التحالف.

وأضاف عبد اللطيف – في تصريح للمحررين البرلمانيين عقب تسجيل بياناته واستخراج كارنية العضوية بمجلس النواب – أن سبب عدم قناعته بالانضمام للتحالف، هو عدم وضوح الرؤية أو الهدف وتحقيقها لمطالب وطوحات الشعب من عدمه، معتبراً أن الإعلام كان منحازًا لـ”قائمة في حب مصر” رغم وجود قوائم أخرى جيدة دون تسميتها.

وحول سبب توقيعه على الوثيقة رغم عدم قناعته، قال عبد اللطيف “أمن الدولة بعتولنا .. وقولونا وقعوا على الوثيقة .. مضينا وخلاص.. وإذا لم يوضح التحالف الهدف منها فسأنسحب منها”.

وحول النسبة الضئيلة التي حصل عليها حزب الوفد في الانتخابات البرلمانية، قال عبد اللطيف إنه غير راض عن النتيجة التي حصل عليها حزب الوفد في الانتخابات بسبب عدم الاهتمام بالشارع أو التحرك بجدية، مقارنة بحزب المصريين الأحرار حديث العهد بالعمل الحزبي والذي حصد أكبر عدد مقاعد بين الأحزاب.

وأشار عبد اللطيف إلى أنه يضع حل مشكلة البطالة على رأس أولوياته، من خلال إلغاء توظيف المستشارين فوق الـ 60 سنة .. وإحالة رؤساء الشركات فوق 60 سنة للتقاعد فورًا، لافتًا إلى أنه يؤيد تغيير الحكومة الحالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى