منوعات

منى فاروق.. ماذا بعد قميص النوم والبطن المكشوفة

أثارت منى فاروق ضجة كبيرة فى الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وذلك بعد الهجوم الذى تعرضت له بسبب ظهورها الاخير والذى وصفه البعض بالظهور بقميص النوم، وهو الأمر الذى دفعها للخروج عن صمتها والتعبير عن غضبها.

منى فاروق قالت : “ما كل البنات بتلبس فساتين صيفي عادي .. يعني أنا حرة ليه نازلين فيا جلد.. ده ربنا بيسامح وبيغفر لعباده الذنوب.. انتوا مزعجين جدا .. بس أنا ولا فارق معايا كلامكم أنا يعامل ربنا مش بعامل البشر .. بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بتكتب عني بالكذب.. أنا في الأول والأخير بنت بتتكلموا في عرضي ليه ؟؟ خافوا ربنا شوية..ربنا موجود وهيعوضني خير .. وأنا في حماية ربنا.

كما أنها انفعلت في لايف على متابع تجاوز معها وجعلها ترد قائلة” : انا كنت متجوزة وانفصلت، وأي حد هيتطاول معايا أو يشتمنى هيتجازى قانونيا.

منى فاروق كشفت أيضا عن أنها لا تحب صداقة البنات مؤكدة أن ليس لها أصدقاء من الجنس الناعم سوى صديقة واحدة وتوفيت منذ فترة، واعترفت منى خلال البث أنها عندما اعترفت أنها سينجل كان بغرض أن تغيظ صديقها تحديدًا الإكس بتاعها قائلة” لما قلت إني سنجل كنت بغيظ الإكس.

كانت منى فاروق، أعلنت في وقت سابق، حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، حيث شاركت متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: كل الشكر لحكومة الإمارات ولحاكم دبي ​الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم​ على منحي الإقامة الذهبية من فئة المبدعين والموهوبين، أنا خدت الإقامة الذهبية وفخورة جدا بيها، وناس كتير أوي بتتمناها.

كما أن منى قد كشفت عن تعرضها لوعكة صحية خلال هذه الفترة، وذلك من خلال خاصية “الأستورى” على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

مرت منى بالعديد من الأزمات خلال الأيام القليلة الماضية ولعل من أبرزها  عندما نشر مطقع فيديو لها عبر خاصية الستوري منذ فترة وجيزة ذكرت فيه أنها تمر بأزمة مادية.

وقالت فاروق : “يا جماعة أنا بمر باكتئاب لأسباب كتير منها أني سينجل.. وبسبب قلة الفلوس”

وطالبت منى فاروق، الجمهور بالدعاء لها، مضيفة أنها تعاني من انسداد في الشرايين ومتعبة للغاية خلال الفترة الحالية.

وفاجأت منى مؤخرًا، جمهورها بإعلان عودتها إلى شاشة السينما من جديد بعد فترة غياب طويلة، من خلال تعاون يجمعها بالمنتج محمد السبكي.

ونشرت، صورة لها برفقة المنتج محمد السبكي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: مفاجأة قريبا مع المنتج الأب الجدع محمد السبكي.

منى فاروق
منى فاروق
منى فاروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى