منوعات

أول تعليق من زين كرزون على فسخ خطوبتها

خرجت نجمة السوشيال ميديا الأردنية زين كرزون عن صمتها، وعلقت على حالة الجدل التي أثيرت عقب إعلانها فسخ خطوبتها من عبد الله كنعان، بعد شهر واحد فقط من ارتباطهما.

وقالت زين بفيديو عبر خاصية “ستوري” حسابها الشخصي على “انستجرام”: “صباح الخير والرضا والحمد على كل شيء رب العالمين بيبعته لنا في حياتنا.. الواحد لما بيزرع في حياته بيحصد وأنا الحمد الله لقيتها في دنيتي.. لقيت من إمبارح لليوم كمية رسائل ما بتصدقوا قديش قوتوني بعد رب العالمين الحمد لله”.

وتابعت زين: “بحبكم كتير وشكرًا على كل شيء حلو وصلني منكم أنتم ناس رائعين يمكن كل الطاقة الحلوة اللي أنا بقالي سنين بعطيها ليكم لقيتها فيكم إمبارح”.

ووجهت رسالة إلى الفتيات قالت فيها: “لكل بنت بتشوفني وبتابعني.. أنا من زمان واقفة معاكي وإلى الآن أنا معاكي وإلى الآن أنا إنسانة قوية برب العالمين اللي الحمد لله بيحبني وواقف معي دائما وبيشوفلي الخير بحياتي.. ما تيأسوا بأي شي تشوفوه بحياتكم وما تخلوا أي شيء يكسركم في حياتكم”.

واختتمت: “أبدا ما تفكروا بالموضوع بشكل سلبي دائمًا خدوه للإيجابية.. أنا دائما قوية بإيماني برب العالمين.. وأنا كتير منيحة .. وما بدي أي حد بيتابعني يكون تعبان أو يأسان.. لأن ربنا دائما يعوضنا بالأحسن”.

يذكر أن خبر فسخ الخطوبة جاء بعد انتشار أنباء تفيد بإلقاء القبض على خطيب كرزون، بتهمة تعاطي المخدرات خلال تواجده مع أحد الأشخاص الذين يعملون في تجارة المخدرات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق