أخبارمصرأخرالاخبار

رئيس الأركان يشهد إجراءات الاستعداد القتالى للجيش بالاتجاه الغربى

شهد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة إجراءات الاصطفاف والاستعداد القتالى لعناصر القوات المسلحة على الاتجاه الاستراتيجى الغربى.

وتأتى هذه الإجراءات فى إطار خطة القيادة العامة لمتابعة التدابير والإجراءات المشددة لحماية حدود الدولة وأمنها القومى على كل الاتجاهات الاستراتيجية برا وبحرا وجوا بالتعاون بين كل الأفرع الرئيسية والتشكيلات التعبوية للقوات المسلحة.

الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة

واستمع رئيس أركان حرب القوات المسلحة إلى الإجراءات المتخذة لرفع درجات الإستعداد القتالى، كذلك عرض قرارات القادة على كل المستويات وتنظيم التعاون بين جميع عناصر تشكيل العملية الإستراتيجية للقوات البرية والأفرع الرئيسية للقوات المسلحة بما يضمن تنفيذ كل العناصر للمهام بكل دقة وفى التوقيتات المحددة ، كما ناقش عدد من القادة والضباط فى أسلوب تنفيذ المهام المخططة وكيفية مجابهة التغيرات الحادة والسريعة أثناء سير أعمال القتال.

ومر رئيس أركان حرب القوات المسلحة على العناصر المصطفة للاطمئنان على  مدى جاهزيتها وقدرتها على تنفيذ كل المهام والوقوف على مستوى الكفاءة الفنية للأسلحة والمعدات.

الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة

ونقل الفريق محمد فريد تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لرجال القوات المسلحة لما يبذلونه من تضحيات بكل غال ونفيس من أجل الحفاظ على أمن الوطن وصون مقدراته.

حضر إجراءات الاصطفاف عدد من قادة القوات المسلحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى