أخرالاخبارملفات وحوارات

إيمان عز الدين ردا على تهديدات مستشار وزير التربية والتعليم: “ما بنخافش وهنكمل كشف فساد الوزارة”

سردت الإعلامية إيمان عز الدين ملابسات تهديد بشير حسن، المستشار الإعلامي لوزير التعليم، لها على الهواء مباشرة.

وقالت “عز الدين”، في تصريحات  “اتصلت أنا وفريق إعداد برنامجي بالمستشار الإعلامي 36 مرة قبل الحلقة لكي نعطيه حق الرد على أي قضايا تثار في حلقة فساد التعليم المذاعة أمس، الاثنين، إلا أنه لم يرد نهائيا على هاتفه”.

وأضافت: “بدأت الحلقة واستضافت أحمد عمر، محرر التعليم في جريدة المساء، حيث كان معه مستندات تكشف فساد الوزارة، وبالفعل بدأ “عمر” يفضح وقائع الفساد الموجودة لديه بالأدلة، وأثناء الحلقة حاول المستشار الإعلامي عمل مداخلة للرد عندما “تم إحراج الوزارة”، فأبلغني فريق الإعداد بذلك، فرفضت على الهواء السماح له بعمل المداخلة لأنه لم يحترمنا من البداية ولم يرد على اتصالاتنا وهو من أضاع حقه في الرد”.

وأوضحت “عز الدين” أن ردها أثار غضب المستشار الإعلامي لوزير التعليم، وجعله يقع في خطأ مهني فادح، تمثل في قيامه بعمل مكالمة لرئيس تحرير البرنامج هدده فيها قائلا: “أنا هاوريكم هاعمل فيكم إيه”، مشيرة إلى أن هناك شهودا سمعوا هذا التهديد.

وأشارت إلى أنها على الفور أعلنت على الهواء أن المستشار الإعلامي يهدد البرنامج، وأكدت أننا “ما بنخافش” وأن إظهار الحقائق ومحاربة الفساد هدفنا.

وبسؤالها عن خطتها للتعامل مع وزارة التربية والتعليم وقياداتها خلال الفترة المقبلة، قالت: “هانكمل كشف فساد الوزارة الأسبوع بعد القادم ومش هانخاف”، وأضافت: “اللي عايز ييجي من قيادات الوزارة برنامجي يرد في أي وقت أهلا وسهلا بس بشرط يقول الحقيقة من غير تجميل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى