المرأه

خطأ بسيط يحول سيدة إلى “ساحرة شريرة”

واجهت سيدة بريطانية في الخامسة والثلاثين من عمرها موقفًا لا تُحسد عليه بعد قيامها باستخدام مستحضر لتسمير البشرة، تبين لها في وقت لاحق أن صلاحيته منتهية، حيث أدى ذلك إلى تحول لون بشرتها إلى اللون الأخضر، وهو ما جعلها مثارًا للسخرية لدرجة أن البعض وصفوها بـ”الساحرة الشريرة” على سبيل المزاح.

تناولت مواقع بريطانية عدة تفاصيل هذه الواقعة في الآونة الأخيرة، وأوضحت أنه بعد قيام هذه السيدة “جيني كولمان” بوضع طبقات من مستحضر تسمير البشرة، بدأت تلاحظ وجود صبغة خضراء طفيفة، لكنها لم تهتم بالأمر كثيرًا، واعتقدت أن الوضع سيكون على ما يرام.

وكما يتبين من خلال اللقطات المرفقة، فقد كان التحول الذي لحق بلون بشرتها غير متوقع على الإطلاق، وهو ما أصابها وأصاب كافة المحيطين بها بحالة ذهول.

وتحدثت إحدى صديقاتها، وتُدعى “جان باتريشيا”، عن الموقف الكارثي الذي تعرضت له “كولمان” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

وتحدثت “كولمان” بدورها عن تفاصيل ما مرت به، قائلة إنها كانت على وشك البكاء فور أن نظرت إلى نفسها في المرآة صباح اليوم التالي، وأضافت أنها اضطرت للبقاء في المنزل وقامت بعدة محاولات للتخلص من هذا المأزق.

وأشارت إلى أنها ليست متأكدة تمامًا من السبب الذي أدى إلى حدوث ذلك، لكن هناك اعتقاد بأنها ربما تكون قد استخدمت عبوة منتهية الصلاحية من مستحضر تسمير البشرة دون أن تنتبه، وعندما استيقظت في صباح اليوم التالي فوجئت بتحول لون بشرتها بهذا الشكل، ولم تكن تصدق نفسها في البداية.

وأوضحت أن التحول حدث بشكل تدريجي، ولم تنتبه إليه سوى بعد فوات الآوان، لكنها على الرغم من ذلك التقطت صورة لنفسها بهذا الشكل وأرسلتها إلى شقيقتها.

يشار إلى أن التخلص من آثار مستحضر تسمير البشرة استغرق عدة أيام، وظلت “كولمان” مختبئة في منزلها خلال تلك الفترة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى