أخرالاخباررياضة

رسميا.. ليفربول يؤكد جاهزية محمد صلاح لمباراة «ولفرهامبتون»

أعلن نادى ليفربول جاهزية محمد صلاح نجم منتخب مصر للمشاركة فى المباراة المرتقبة أمام ولفرهامبتون، المحدد لها الرابعة عصر غدا الأحد على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.
وذكر نادى ليفربول عبر موقعه الرسمى أن الثلاثى محمد صلاح وجوردان هندرسون وأندى روبرتسون سيكونوا جاهزين للمشاركة فى مباراة ولفرهامبتون، بينما يتواصل غياب البرازيلى فيرمينو بسبب الإصابة.
وعانى جوردان هندرسون وأندى روبرتسون من إصابات طفيفة فى مباراة ليفربول وبرشلونة الإسباني التى أقيمت الثلاثاء الماضى على ملعب “أنفيلد”، في “إياب” نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.
محمد صلاح حصل على الضوء الأخضر للمشاركة في مباراة ليفربول وولفرهامبتون بعد تعافيه التام من الإصابة التى تعرض لها فى الرأس خلال مشاركته فى مباراة نيوكاسل يونايتد، التى أقيمت على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، ولم يستطع على إثرها إكمال اللقاء.
وغاب محمد صلاح عن المشاركة في مباراة ليفربول وبرشلونة الإسباني التي أقيمت الثلاثاء الماضي بملعب “آنفيلد”، في “إياب” نصف نهائي دوري ابطال اوروبا والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 0.
ويحلم نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر بتحقيق معجزة جديدة، وذلك بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” للمرة الأولى منذ عام 1990، وذلك بعد الصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسبانى.
ويلتقى ليفربول مع ولفرهامبتون غداً الأحد بملعب “آنفيلد”، بينما يحل مانشستر سيتى ضيفًا على برايتون ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.
ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 95 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على ليفربول صاحب الوصافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى