المرأه

روان بن حسين تستفز الخليجيات

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا عنيفًا على الفاشينستا الكويتية روان بن حسين بعدما خرجت بتصريح اعتبره ناشطون مستفزًا عن البنات الخليجيات.

ورأت روان في مقابلة متلفزة، أن سبب شهرتها، التي جاءت “بالغلط وبالصدفة”، عبر مواقع التواصل، كان بسبب اختلاف شكلها عن شكل الخليجيات.

وقالت: “بالصدفة وبالغلط انشهرت، كنت مخلصة من الجامعة في لوس أنجلس درست سنة علوم سياسية هناك، وبطلت إنستغرام، وكنت معجبة بشخص وبكتب عنه في إنستغرام وبحط صوري”.

وأضافت: “الفكرة عن الخليجيات أنهن دايماً يكونوا ببشرة سمراء وعين غامقة، ولما طلعت روان بيضا وشعر فاتح وعيون زرقا وتتكلم كويتي صار الناس يكتبولي مدبلج مركبين صوت ليش شكلك شذي”.

وتابعت: “أنا أمي فلسطينية عشان هيك ماخدة الشكل من أبوي ومن أمي، فيمكن أول شيء يجذب أي شخص الجمال، يمكن عجبهم جمالي وستايلي”.

وشنَّ طيفٌ واسعٌ من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًّا على الكويتية روان بن حسين بعد انتشار مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه، معتبرين أنها وأمثالها سبب في تخريب الذوق العام، على حسب قولهم.

مغرد عبر حساب باسم “المطيري”قال: “طيح الله حظج وحظ اللي يتابعج محد خرب اخلاق البنات الا نوعيتكم الفاشله اخلاقيا دخلاء على الكويت”.

المغرد مبارك الطويل علق على الفيديو قائلاً: “من أسباب الشهرة : كن فارغًا بلا هدف .. ثم اجمع ملايين المتابعين من ضعاف النفوس .. ثم أيقظ قناعك فجأةً لتُعلّمهم القيم والمبادئ والأخلاق وكيف يمارسون حياتهم بايجابية ..!!”.

مغردة تدعى “عائشة القحطاني” انتقدت روان بن حسين بقسوة قائلة: “الله يااخذك انتي واامثالك ساقطات وانشهرو”.

مغردة تدعى “دانا الشمري” قالت في تعليقها:”فيه ناس عيون زرقا وشعر أشقر وهم بدو ومابهم عرق اجنبي عادي الموضوع ترا”.

المغردة “ريهام” شاركت في انتقاد روان قائلة: “سوري بس في كويتيات اعرفهم افتح منها وشعرهم افتح من شعرها أشقر وعيونهم ملونه. بالكويت تتعدد الأصول في منا أصولهم عراقية وإيرانية ومعروفين يعني بالجمال والعيون والشعر الفاتح مع احترامي لجنسية والدتها طبعا”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق