أخرالاخبارمنوعات

الأرصاد: درجات الحرارة تصل لأقل من الصفر بسانت كاترين والصغرى تسجل الصغرى -1

أكد خبراء هيئة الأرصاد استمرار الانخفاض فى درجات الحرارة على أغلب الانحاء لتكون أقل من معدلاتها فى كافة المناطق .

 

وكشفت توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة بسانت كاترين تسجل الصغرى فيها -1 والعظمى 10 درجات ، مما يتسبب فى تكون الثلوج بسانت كاترين .

 

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الثلاثاء ،  طقس بارد على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما يتوقع الخبراء أن يتكون الصقيع  على المزروعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد، وتتكون الشبورة والشوائب العالقة على شمال البلاد،  وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى قد تمتد للقاهرة ، و تنشط الرياح على شمال البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق مما يؤدى لانخفاض الرؤية الأفقية ويزيد الاحساس ببرودة الطقس واضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط .

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء  بالقاهرة العظمى 16  درجة والصغرى 08 درجة ، والإسكندرية العظمى درجة 14 والصغرى 07 درجة ، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 07 درجة ، وسوهاج العظمى 17 درجة  والصغرى 06  درجة ، وقنا العظمى 18 درجة والصغرى 06 درجة  ، وأسوان العظمى  19 درجة والصغرى 07 درجة  .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق