أخبارمصرأخرالاخبار

القوات المسلحة تهنئ المسيحيين بعيد الميلاد المجيد: شعب مصر نسيج واحد

أعلن العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أنَّ الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بعث ببرقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبـة عيد الميلاد المجيد.

وجاء نص البرقية كالتالي:

قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية

يسعدني أن أهنئ قداستكم بذكرى الميلاد المجيد للسيد المسيح عليه السلام، داعين الله أن يعيدها على قداستكم وعلى الأقباط من أبناء الوطن بالصحة والخير والبركات.

وأود أن أعرب لكم عن اعتزازي واعتزاز القوات المسلحة بمواقفكم الوطنية التي أكّدت أن شعب مصر بمسلميه وأقباطه نسيج واحد يجمعهم وطن واحد وآمالًا واحدة في بناء مصر وتاريخها الزاهر المجيد.

كما أنني أشيد في هذه المناسبة بعطاء وتضحيات رجال القوات المسلحة من الأقباط ووفائهم بالمهام والمسؤوليات التي يحملون أمانتها؛ لتظل القوات المسلحة برجالها الدرع القوي الحامي للوطن والحصن المنيع للشعب.

بارككم الله ورعاكم، وكل عام وقداستكم بخير.

كما بعث الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ببرقية تهنئة مماثلة لقداسة البابا تواضروس بهذه المناسبة.

وأصدر الفريق زكي، توجيهًا لتهنئة جميع القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود الأقباط من رجال القوات المسلحة والعاملين المدنيين بمناسبـة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد، وكذا أقباط القوات المسلحة البواسل بشمال ووسط سيناء.

كما أصدر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، توجيهًا مماثلًا لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والجنود الأقباط من رجال القوات المسلحة بهذه المناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق