12 ديسمبر 2018
edara
بوابة مباشر » حوادث ديسمبر 6, 2018 | الساعة 2:07 م

تعرف على حيلة فتاة “حسناء” لابتزاز ضحاياها وتصويرهم عرايا

تستغل فتاة عملها كـ “كوافيرة” داخل محل خاص بها في مدينة السلام، شرق  القاهرة، في استدراج الشباب الأثرياء إلى شقتها، بزعم إقامة علاقات جنسية معهم نظير مبالغ مالية، إلا أن الفتاة الثلاثينية “ندا” اتفقت مع صديقيها “سيد” و”محمد” على معاونتها في الجريمة، واستدراج الضحايا وابتزازهم، نظير دفع مبالغ مالية؛ لمنع نشر صورهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

كشفت الشرطة عن خطة عصابة “ندا”، بعد بلاغ تلقته قسم شرطة السلام من “محمد. م”، طبيب، يفيد بقيام 3 متهمين باحتجازه، والتعدي عليه، وتصويره عاريًا داخل شقة فتاة وسرقة أمواله.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، بعد إجراء التحريات، من القبض على مرتكبي الواقعة، وهم: “سيد. أ” عاطل، و”محمد. ع” حداد، و”ندا. هـ” كوافيرة، بإرشاد المجني عليه، الذي قال إنه يوم الواقعة تلقى رسالة على “واتساب” من رقم مجهول، أخبرته فيها أنها فتاة، وأرسلت له عدة صور عارية، طالبة منه الحضور لمنزلها لممارسة الجنس مقابل 500 جنيه، مضيفًا أنه توجه إلى عنوان شقة المتهمة، وعند وصوله وخلعه ملابسه، فوجئ بهجوم المتهمين بأسلحة بيضاء، وقيدوه ثم اعتدوا عليه بالضرب وصوروه عاريًا.

وأضاف المجني عليه أن المتهمين سرقوا منه 3 فيزا كارد، وحصلوا منه بالإكراه على الأرقام السرية، وسحبوا 85 ألف جنيه من رصيده، ثم أطلقوا سراحه، فأبلغ عنهم. ونفى المتهمون في التحقيقات قيامهم باحتجاز المجني عليه وسرقته، وأنه تجمعه بأحدهم صداقة من خلال تردده على عيادة الطبيب.

وقررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
********************** [last_24_hors post_type="news" posts_per_page"5" ] **************************