أخرالاخبارمنوعات

بعد زواجها من ملك ماليزيا.. فيديو فاضح يطارد ملكة جمال روسيّة

 تصدرت ملكة الجمال الروسية، أوكسانا فويفودينا،عناوين الأخبار العالمية مؤخرًا باعتناق الإسلام والزواج من ملك ماليزيا، ولكن يبدو أن ماضي الملكة الجديدة عاد ليطاردها.

إذ أظهر فيديو – لا يمكن نشره لفداحة محتواه –  تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ملكة جمال موسكو وسيدة ماليزيا الأولى أوكسانا فويفودينا ( 25 عامًا)، في لقطات فاضحة على الهواء مباشرة كجزء من برنامج تلفزيون واقعي يدعى “عطلات في المكسيك 2” قبل 5 سنوات.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، لم تعلق أوكسانا التي تزوجت الأسبوع الماضي من الملك محمد الخامس ( 49 عامًا)، على الادعاءات التي وردت في تقرير صحيفة “كومسومولسكايا برافدا” الموالية للكرملين.

وفي التقرير قالت الصحيفة إن سيدة ماليزيا الأولى التي تُعرف بخجلها، لم تكن خجولة على الإطلاق في البداية، مشيرة إلى المشهد الفاضح في المسبح، والذي حدث بعد ساعات من ظهورها لأول مرة في البرنامج باسم “نيكول”.

يذكر أن الصحيفة تأكدت أن الشابة التي ظهرت في المشهد هي أوكسانا، وذلك من خلال زميل في البرنامج يدعى فال نيكولسكي، والذي كشف أنها كانت تُعرف باسم كسينيا دياجيليفا آنذاك.

وتم تصوير البرنامج في فيلا “سول دي أوكسدينتي” الفاخرة في المكسيك، وشمل عيش 11 شابة روسية يقمن بأفعال فاضحة ويتحدثن عن علاقاتهن العاطفية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق