رياضة

إعلامي سعودي في ورطة بسبب المخدرات.. والمكافحة تتدخل!

تعرض الإعلامي السعودي المعروف وليد الفراج لهجمة شرسة من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحه عن المخدرات في آخر فيديو متداول له.

وأعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في السعودية، أنها ستحقق مع الفراج، بعد تصريحه الأخير، حين شبّه  اللاعب الأرجنتينيّ “ليونيل ميسي” بالمخدرات، قائلاً إن الجميع يحبه كالمخدرات.

وصرّح المتحدث الرسمي لمكافحة المخدرات عبر صفحتها الرسمية على موقع” تويتر” السبت بأن ما صدر عن الاعلامي السعودي عارٍ عن الصحة؛ نظرًا لثبوت أضرار المخدرات على الفرد والمجتمع والشعوب بأكملها.

وأضافت المديرية نقلها لتصريحات المتحدث باسمها في تغريدة أخرى، وقال فيها: “نؤكد للجميع أن هذا الكلام عاري عن الصحة نظراً لثبوت أضرار المخدرات على الفرد والمجتمع والشعوب بأكملها، وسيتم اتخاذ الإجراءات النظامية بهذا الخصوص وفق الأنظمة والتعليمات”.

بالمقابل، أكد الفراج في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر إن “الزلة” التي وقع بها، لا تستحق كل تلك الضجة، لأنه أساء التعبير باللغة الإنجليزية خلال حديثه مع صحفي أرجنتيني ووجه شكره لمكافحة المخدرات.

وقدّم الفراج اعتذاره خطا لكل من أزعجته الكلمة عن استخدام مفردة غير مناسبة ابدا.

يذكر أن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ كلف مؤخراً وليد الفراج بإدارة شبكة القنوات الرياضية السعودية الجديدة “Vibe”، التي تنطلق في مطلع 2019، وتُعنى بنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى