حوادث

حبس المتهمين بقتل شاب وإصابة 6 في مشاجرة «نسب» بين عائلتين بالشرقية

2حبس-1

قررت نيابة أبو كبير العامة، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الأحد، حبس 4 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية مقتل شاب وإصابتهم بجروح قطعية وطعنات؛ إثر نشوب مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب خلافات “النسب” ببندر مدينة أبو كبير.

وتلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة في شارع “حمزة” بندر مدينة أبو كبير.

وتبين نشوب المشاجرة بين (طرف أول) “أحمد. م” 45 سنة، مُحاسب، وابنيه “محمد” 18 سنة، طالب، و”محمود” 16 سنة، أصيبا بجروح قطعية في الظهر، و(طرف ثاني) “هشام. ح” 29 سنة، مُقيم بكفر “الحوت” بفاقوس، توفى متأثرًا بإصابته بجرح نافذ في البطن، وشقيقه “محمد” 30 سنة، فني صيانة، و”أحمد. م” 24 سنة، أصيبا بجروح قطعية في الظهر، و”محمد. م” 21 سنة، أصيب بجرح قطعي في الجبهة.

كشفت التحريات عن أن المجني عليه “هشام” متزوج من “أميرة” شقيقة المحاسب “أحمد”، وبينهم خلافات نسب تطورت إلى مشاجرة أسفرت عن مقتل الأول، فيما تمكن ضباط المباحث، برئاسة الرائد رائد رييع، رئيس مباحث أبو كبير، من ضبط طرفي المشاجرة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 32809 جُنح أبو كبير لسنة 2018، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى