جارى فتح الساعة......

بعد إعلان توبتها سما المصري تعود وتثير الجدل مجددًا

أثارت الفنّانة الاستعراضية سما المصري الجدل مجددًا، ولكن هذه المرة بشكل مضاعف وخصوصًا بعد إعلان توبتها وامتناعها عن نشر صور جريئة وكلام خارج عن المألوف عبر مواقع التواصل، وكانت قد اتخذت هذا القرار بعد شفائها من وعكتها الصحية التي اضّطرت وقتها لتلقي العلاج في المشفى.

ولكن لم يمر الكثير من الوقت وإذ بها تقوم المصري بنشر صورة ظهرت فيها وكأنها استعملت حقن البوتوكس للشفاه، ونشرت صورة لوجهها عبر إنستغرام وتركت تعليقًا عرّضها لموجة من الانتقادات قالت فيه: ” والله العظيم وحشتوني أنا بموت فيكم. عايزة أبوسكم بس خايفة تفهموا غلط…اه والله”.

تفاعل المتابعين مع المنشور الخاص بسما المصري، وأعرب العديد عن استيائه وفقدانه للأمل من توبتها، إلّا أنها بالرغم من هذا التصرّف الذي أزعج البعض لا زالت تحافظ على كلمتها، وحتى هذه اللحظة لم تنشر سما أي صورة لها بملابس  غير محتشمة أو قصيرة.

يشار إلى أن الفنّانة الاستعراضية سما المصري اعتاد عليها جمهورها في مصر وفي الوطن العربي بأنها ذات شخصية جريئة، وليست من النوع الذي يهتم بآراء الآخرين، إضافة إلى ما كانت تنشره في معظم الأحيان من كلمات وتصرّفات مليئة بالإيحاءات الجنسية والغير مقبولة  اجتماعيًا على مواقع التواصل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com