جارى فتح الساعة......

اختفاء صاحبة أغلى وجه في العالم.

في قضية هزت قطاع الإنتاج السينمائي في الصين، اختفت الممثلة الأعلى أجرًاً في الصين “فان بينغبينغ” منذ عدة أشهر، بعد تكشّف قضية تهرّب ضريبي تورّطت فيها.

وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) أن سلطات الضرائب في الصين فرضت غرامة تزيد عن 479 مليون يوان (69.74 مليون دولار) بسبب التهرب الضريبي على “فان”، حيث أثار اختفاؤها تكهنات في الصين بخصوص مصيرها، من بينها أنباء عن احتجازها.

ومنذ انتشار نبأ الغرامة حتى توارت “فان” عن الأنظار في يونيو وسط أنباء عن أنها تخضع لتحقيق في تهرب ضريبي من صناعة السينما.

 

ولم يصدر تعليق على الفور من الممثلة الصينية أو أحد ممثليها حتى هذه اللحظة.

يذكر أن “فان بينغبينغ” هي مغنية ومذيعة وممثلة صينية ولدت في يوم 16 سبتمبر 1981 في مدينة تشينغداو في الصين تعتبر واحدة من أفضل المغنيات في الصين في السنوات الأخيرة، إلى جانب ذلك فقط مثلت في عدة أفلام منها طريقي في 2011 و رجال-إكس: أيام المستقبل الماضي في 2014.

كما دخلت قائمة أثرى 10 شخصيات في الصين -حسب مجلة فوربز- كما أنها ممثلة من الطراز الأول ومغنية وكذلك مديرة لمدرسة الفنون التي أنشأتها عام 2008 ، إلى درجة أن معجبيها أطلقوا عليها لقب “مونيكا بيلوتشي الصين”.

وتمتلك النجمة الصينية لقباً آخر هو صاحبة أغلى وجه في العالم، وذلك بعد أن ظهرت فاتورة التأمين لوجه “فان” على الإنترنت.

ووصل سعر التأمين لوجه “فان” إلى مئة مليون يوان، وذلك للحصول على تعويضات ضخمة إذا تعرض وجهها إلى أي ضرر، فالنجمة الصينية تتمتع بملامح قوية ومميزة كالعينين الكبيرتين والبشرة البيضاء النقية والذقن البارزة والأنف الناعم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com