14 ديسمبر 2018
edara
بوابة مباشر » رياضة أكتوبر 9, 2018 | الساعة 4:09 م

والد محمد صلاح يكشف تفاصيل مشروعه الجديد في نجريج.. وأبرز المدعوين للافتتاح

قال الحاج صلاح غالي، والد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إن المشروع الخيري الذي تبناه نجله بإقامة معهد أزهري ووحدة إسعاف بقرية نجريج مركز بسيون، تم الانتهاء من بنائهما، وسيتم الافتتاح في شهر يونيو المقبل، ٦حيث تجاوزت تكلفتهما ١٨ مليون جنيه.

وأوضح «غالي»، في تصريحات ، أنه كمأن نجله على آخر تطورات المشروع، وأن «صلاح» رفض نهائيًا قبول أي مساعدات، وقرر التكفل ببناء المعهد وتشطيبه وتجهيزه على نفقته الخاصة، موضحًا أنه تم الانتهاء من مرحلة البناء بالكامل، وحاليا تتم عملية التشطيب قبل تسليمه للمنطقة الأزهرية بالغربية.

وكشف والد «صلاح» أن ستتم دعوة العديد من الشخصيات العامة والرسمية لحضور افتتاح المشروع الخيري، وفي مقدمتهم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ووزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد.

وقال الحاج غالي إن المعهد الأزهري كان من أحلام محمد صلاح، وسعى جاهدًا لتحقيق حلمه لخدمة أهالي قرية نجريج التي كانت تعانى من عدم وجود معهد أزهري بالقرية، مما كان يضطر الطلاب للسفر مسافات طويلة للالتحاق بالمعهد بالقرى المجاورة.

وأشار إلى أن موسسة محمد صلاح الخيرية تقدم المساعدات لأهالى القرية والقرى المجاورة، وأن صلاح يتابع بنفسه ما تقدمه من أعمال خيرية.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
********************** [last_24_hors post_type="news" posts_per_page"5" ] **************************