جارى فتح الساعة......

مقطع فيديو لقبر الموديل العراقية تارة فارس يثير ضجة على الإنترنت!

أثار مقطع فيديو لقبر الموديل العراقية تارة فارس، التي اغتيلت على يد مجهولين في الـ27 من سبتمبر 2018 ضجة بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ.

وبحسب الفيديو المُتداول، ظهر رجل لم يعرف عن نفسه، قال إنه يقف أمام قبر الراحلة تارة، وطلب من الجمهور الدعاء لها، حيث حرص طوال ظهوره على ترديد عنوان مكان دفن جثمانها بكلمات واضحة.

ويُسمع في أجزاء من المقطع بعض الأشخاص من حول الرجل المذكور وهم يساعدونه في وصف مكان القبر، والذين كانوا يقولون: (رابع أو خامس شارع من جامع فاطمة الزهراء في سيرك للمقبرة)، في مخاطبة للراغبين بزيارة القبر.

وعبّر بعض النشطاء عن تأييدهم لنشر تفاصيل مكان دفن الراحلة، معتبرًا أن هذا الأمر سيحفز محبيها على زيارته والدعاء لها، بينما يرى آخرون أنه كان من الأفضل الإبقاء على الأمر سرًا، حتى لا يتم تشويه القبر أو الاعتداء على حرمة الراحلة.

يذمر أن حادثة مقتل الموديل العراقية تارة فارس أثارت غضبًا عراقيًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها عملية الاغتيال الرابعة لشخصية نسوية من قبل مجهولين؛ ما فتح الباب واسعًا على تساؤلات عن سر غياب أجهزة الدولة العراقية عن ظاهرة قتل مشاهير وناشطين والتستر على ملابساتها.

واشتهرت فارس بنشر صورها لأكثر من مليونين ونصف مليون متابع على تطبيق “إنستغرام”، حيث تظهر بشكل مختلف بين الفينة والأخرى، مع إبراز الوشوم وطلاء الأظافر والملابس الفاخرة.

وكشفت وزارة الداخلية العراقية، الأحد، قبضها على متهم يشتبه في قتله تارة فارس، مشيرة إلى مواصلة التحقيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com