15 ديسمبر 2018
edara
بوابة مباشر » منوعات أكتوبر 4, 2018 | الساعة 5:35 م

أمريكية ترضع طفلتها في مكان عام.. وأخرى تتهمها بخطف زوجها!

كشفت سيدة أمريكية تعرضها لهجوم حاد من قبل سيدة خلال رحلة جويّة من نيويورك إلى بودابست وذلك لإرضاعها طفلتها مُدعيّة بأنها تحاول إغراء زوجها بتعمد كشف صدرها أمامه.

وقالت “ريكا نياري” (39 عامًا)، في حديث نشره موقع “ذا صن” البريطاني، بأنها وأثناء إرضاع طفلتها فوجئت بتهجم سيدة عليها كانت تجلس في الكرسي الأمامي واتهمتها بمحاولة خطف زوجها وذلك لتعمدتها إظهار صدرها في مكان عام.

وتابعت: “لا أعتبر الرضاعة الطبيعية أمرًا مخجلًا، لكن الموقف الذي تعرضت له على متن الطائرة يعد أمرًا مؤسفًا ومزعجًا، كيف يمكن للآخرين بأن يكونوا قادرين على الحكم بشكل سيء بحق النساء اللاتي يرضعنّ أطفالهنّ في مكان عام”.

وتابعت: “نعتتني بأني مثيرة للاشمئزاز.. ثم انهالت عليّ بالكلمات المُهينة، ظنت بأني أحاول إغراء وخطف زوجها منها، لكن كل ما كنت أقوم به هو إرضاع طفلتي على الطائرة”.

وقالت: “الرضاعة الطبيعية أمرٌ فطريّ، صدورنا خلقت لإطعام أطفالنا، لذا فإن ربط الرضاعة الطبيعية بالجنس أو الشذوذ أمر مثير للقلق”.

وأنهت حديثها: “ولدت ابنتي في عام 2015، ومنذ ذلك الوقت وأنا أرضعها رضاعة طبيعية، ولم أقدم لها حليبًا اصطناعيًا على الإطلاق، فأنا أعتبر بأن الرضاعة الطبيعية حق لكل طفل”.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
********************** [last_24_hors post_type="news" posts_per_page"5" ] **************************