رياضة

أنشيلوتي: رونالدو يستحق الفوز بالكرة الذهبية

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق نابولي على جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه يوفنتوس يوم السبت، وذلك في المباراة التي سيستضيفها ملعب أليانز ستاديوم في إطار مباريات الأسبوع السابع من الكالتشيو، كما أنه يرى أن نجم البيانكونيري كريستيانو رونالدو يستحق الفوز بالكرة الذهبية.

وقال المدرب الإيطالي: “هناك أكثر من لاعب شارك يوم الأربعاء سيلعب غدًا أيضًا، الجميع يقدم أداءً جيدًا والجميع جاهز لخوض المباراة، مواجهة يوفنتوس هي اختبار حقيقي لنا”.

كما أضاف مدرب بايرن ميونيخ السابق: “الفريق يمر بوضعية جيدة حاليًا، الجميع جاهز ومتحمس لخوض المباراة، لدي مشكلة في اختيار التشكيل الأساسي لأن هناك أكثر من أحد عشر لاعبًا يستحق اللعب أساسيًا، لقد حضرنا أنفسنا جيدًا من أجل خوض المباراة ولا نفكر في التعادل، دائمًا أفكر في الفوز، نأمل أن نعود للديار بالانتصار”.

وعن حظوظ يوفنتوس في المنافسة على البطولات هذ الموسم قال أنشيلوتي: “العوامل كلها تشير إلى تحقيق النجاح، لدينا فريق منظم ويمتلك الإمكانيات للمضي قدمًا بالإضافة إلى مساندة جماهيره، الانتصار أمام يوفنتوس سيحمسنا للذهاب بعيدًا، سنلعب أمام يوفنتوس من أجل إظهار شخصيتنا وتحقيق الفوز، نود أن ننافس على كافة البطولات هذا الموسم، ومثل هذه المباريات ستكشف لنا قدرتنا على ذلك”.

وعن مواجهة أليجري قال مدرب ريال مدريد السابق: “أليجري يعرف طريقة لعبنا والتغييرات التي أجريناها على طريقة لعب الفريق، لا توجد أسرار في عالم كرة القدم، الجميع يستطيع كشف أساليب اللعب من مشاهدة المباريات على التلفاز ومسجلة بالفيديو، أليجري مدرب عظيم، يستطيع إخراج أفضل ما لدى اللاعبين، لدي علاقة جيدة معه، وكلانا يكن الاحترام للآخر”.

وعن مواجهة رونالدو وإنسيني قال مدرب ميلان السابق: “إنها مواجهة بين يوفنتوس ونابولي وليس رونالدو وإنسيني، الفريق الذي سيلعب أفضل سيفوز، بالنسبة لرونالدو فأنا سعيد بما يقدمه، فضلًا عن أهدافه لقد ساعدنا في التتويج بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، بالإضافة إلى إمكانياته وشخصيته الرائعة التي يظهرها دائمًا، أنا سعيد بتواجده في إيطاليا لأنه أضاف للكالتشيو وهو يستحق الفوز بالكرة الذهبية”.

يذكر أن رونالدو البالغ من العُمر 33 عامًا كان قد حصل على المركز الثاني في جائزة اللاعب الأفضل في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، كذلك جائزة اللاعب الأفضل في أوروبا والمقدمة من الاتحاد الأوروبي “يويفا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى