رياضة

إبراهيموفيتش ينتقد فوز صلاح بجائزة بوشكاش

انتقد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حصول نظيره المصري محمد صلاح على جائزة أجمل هدف في العام من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

جاء هذا في تصريحات تلفزيونية أدلى بها نجم لوس أنجلوس جلاكسي الحالي لقناة ناديه وأكد خلالها أن هناك العديد من الأهداف التي استحقت الحصول على الجائزة بدلًا من هدف صلاح.

صلاح كان قد نال جائزة أفضل هدف في العام الماضي “بوشكاش” يوم الاثنين الماضي خلال حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشكل سنوي.

إبراهيموفيتش ردعندما تم توجيه السؤال له إذا ما كان هدف محمد صلاح يستحق الحصول على الجائزة وقال مقتضبًا: “لا”.

النجم السويدي تم توجيه السؤال له من قبل القناة عمن كان يستحق الحصول على الجائزة فرد وقال: “أعتقد كريستيانو رونالدو سجل هدفًا رائعًا”.

وأكمل مازحًا: “لا أعرف كل الترشيحات فأنا لم أشاهدها، في النهاية أنا لم أكن مرشحًا لذلك أنا غير مهتم بالجائزة، هدفي في فريق لوس أنجلوس كان يجب أن يترشح”.

النجم المتألق في الدوري الأمريكي هذا الموسم اختتم تصريحاته وقال: “أعتقد أن كل أهدافي الـ 500 كان يجب أن يتم ترشحيها للحصول على الجائزة أيضًا”.

جدير بالذكر أن صلاح كان قد نال الجائزة على هدفه في شباك إيفرتون بديربي الميرسيسايد بالدوري الإنجليزي على حساب أهداف مثل هدف رونالدو في يوفنتوس وجاريث بيل في ليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى