منوعات

ممثل مصري يتصدر غلاف مجلة عالمية للمثليين

ظهر النجم الأمريكى ذى الأصول المصرية رامى مالك، بطل مسلسل الدراما والجريمة الشهير Mr. Robot ، على غلاف المجلة الإنجليزية الشهيرة “أتيتيود” المتخصصة فى شئون المثليين، وذلك فى عددها لشهر أكتوبر القادم.

النجم العالمي يكشف فى العدد الجديد للمجلة، من خلال حوار مطول العديد من الجوانب والتفاصيل الجديدة فى حياته وفيلمه الجديد، وذلك بحسب موقع جست جير الأمريكى.

وبحسب جولولي، كان الممثل العالمي البالغ من العمر 37 عامًا، قد تناول فى حواره مع المجلة، عدة موضوعات أبرزها، آخر ما يقال عن فيلمه الجديد  Bohemian Rhapsody المقرر عرضه فى 2 نوفمبر، والذى يجسد خلاله دور المطرب ومؤلف الأغانى فريدى ميركورى ذى الميول المثلية، والعضو الرئيسى فى فرقة الروك “كويين”، إضافة إلى أراء النقاد حول العمل المرتقب.
مجلة  Attitude معروفة باهتمامتها بنمط حياة المثليين في بريطانيا، والمجلة مملوكة لشركة أتيتيود للإعلام المحدودة.

وتباع فى أنحاء العالم، وأيضًا كنسخة رقميّة قابلة للتنزيل على الآيفون والآى باد عبر آب ستور، وعلى أجهزة الأندرويد بواسطة جوجل بلاى، وظهر العدد الأول من مجلة اتيتيود فى شهر مايو من عام 1994.

والجدير بالذكر أن رامى مالك من مواليد لوس أنجلوس، بالولايات المتحدة، عام 1981، لأبوين مصريين، هاجرا إلى أمريكا أواخر السبعينيات، وفاز المسلسل الذى لعب بطولته وحمل عنوان MR.Robot، بجائزة أفضل مسلسل “فئة الدراما” خلال مهرجان “جولدن جلوب”وجائزة “إيمى” لأفضل ممثل، كما عرف بأدواره فى عدة أفلام مثل Short Term 12 و Buster’s Mal Heart وبدوره كمصاص دماء فى The Twilight Saga: Breaking Dawn Part 2  والفرعون فى سلسلة Night at the Museam.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى