رياضة

مستقبل بوغبا مع مانشستر يونايتد يثير الجدل مجدداً

عادت التكهنات مؤخراً لتشير إلى اهتمام برشلونة بالحصول على خدمات لاعب الوسط بول بوغبا، والتي تأتي بعد أن أثار غضب أليكس فيرغسون برحيله إلى يوفنتوس قبل ستة أعوام، قبل أن يحث وكيل أعماله مينو رايولا له على إعادته مرة أخرى إلى ملعب أولد ترافورد.

وتشير تقارير إلى أن رايولا كان قد عرض على لاعب وسط يونايتد الحالي الانتقال إلى قطبي إسبانيا الكبار، ريال مدريد أو برشلونة، قبل عودته إلى مانشستر عام 2016، بعد أربعة أعوام ارتدى فيها قميص يوفنتوس.

ويعتقد أن هنالك محاولات من برشلونة لضم لاعب الوسط الشاب، الذي رفع كأس العالم مع منتخب فرنسا في مونديال روسيا 2018، رغم تأكيد مانشستر يونايتد مراراً وتكراراً بأن نجم الوسط ليس للبيع، حتى مع انكشاف خطة رايولا لتوجيه موكله نحو الأراضي الإسبانية.

فقد عاد بوغبا قبل عامين إلى أولد ترافورد، مقابل مبلغ قياسي وقتها وصل إلى نحو 89 مليون جنيه استرليني، ورغم تشجيع رايولا له على هذه الخطوة، إلا أنه أقنعه لاحقاً بارتداء قميص الشياطين الحمر لثلاثة أعوام ثم تسهيل نقله إلى إسبانيا بعدها.

وكان اسم بوغبا قد اقترن بريال الذي كان أيضاً الخيار المفضل بالنسبة للاعب، لكن ذلك كان قبل عامين، ويبدو البارسا الآن الوحيد المهتم بالحصول على خدمات بوغبا، رغم أن الشائعات تحدثت عن رغبة لاعب الوسط في العودة إلى يوفنتوس.

يذكر أن بوغبا فتح مؤخراً باب التكهنات أمام رحيله عن مانشستر يونايتد بتصريحاته التي قال فيها: “ارتبط بعقد مع مانشستر يونايتد، كانت الأمور مع (المدرب جوزيه) مورينيو متوترة بعض الشيء في الآونة الأخيرة، لكن العلاقة حالياً كما يجب أن تكون بين مدرب ولاعب. طالما لا ترون أني أرتدي قميص برشلونة فذلك لأني في مانشستر. الشائعات ستستمر دائماً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى