رياضة

ملخص مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد 1-1 الدوري الإسباني

فقد ريال مدريد أول نقطتين في مشواره بالدوري الإسباني، بعد فرض التعادل على أتلتيك بلباو في الجولة الرابعة بهدف لكل فريق.

اللقاء شهد فترة طويلة من مرحلة جس النبض بين الفريقين، والتي وصلت إلى الدقيقة 25، فلم تشهد الدقائق السابقة أي مظاهر خطورة حقيقية على مرمى الفريقين.

فسجل ماركو أسينسيو هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 25، بعد عرضية من جاريث بيل والذي حصل على الكرة بالكعب من مارسيلو، لكن رفض الحكم احتساب الهدف بداعي التسلل على الويلزي.

وبعد 3 دقائق أرسل بيل عرضية لأسنسيو داخل منطقة الجزاء، فحاول الحارس التصدي لها لتصل لأسنسيو الذي سددها لكنه تصدى لها مرة أخرى.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر اللقاء وهجمة سريعة من ريال مدريد نجح، إيكر مونيان تسجيل هدف التقدم لأنصار ملعب سان ماميس، بعد سلسلة من التمريرات ليضع الكرة في الشباك بسهولة من عرضية أرضية، من داني جارسيا.

وسجل راؤول جارسيا هدفًا ثانيًا لأصحاب الأرض برأسية في الدقيقة 34 رفض الحكم احتسابه بسبب التسلل.

لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف، مع محاولات من ريال مدريد بتغييرات هجومية ومحاولات من لوبيتيجي بتعديل أخطاء الشوط الأول.

لينجح البديل إيسكو والذي حل بديلًا في الدقيقة 63 بدلاً من لوكا مودريتش، ليسجل هدف التعادل بعد دقيقة واحدة من عمر اللقاء برأسية مستغلاً عرضية جاريث بيل.

اللقاء شهد شد وجذب بين الفريقين، في الدقائق المتبقية التي شهدت 6 بطاقات صفراء بين لاعبي الفريقين.

ليعتمد لاعبي بلباو على المرتدات، فيما حاول لاعبي ريال مدريد على الاستحواذ ومحاولة خلق الفرص أمام دفاع أصحاب الأرض المتكتل، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

ليرفع الملكي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بينما ارتقى بلباو بشكل مؤقت للمركز الرابع برصيد 5 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى