فن

محمد رمضان يفتح النار على رئيس غرفة صناعة السينما المصرية “لا للتزوير”!

لا زالت حرب المراكز في السينما المصرية قائمة إلى الآن، وخصوصًا بعدما أعلن بشكل رسمي السيّد فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما المصرية ، عن النتائج النهائية لإيرادات الأفلام التي شاركت في موسم عيد الأضحى.

وخلال الفترة الماضية، اختلفت الآراء حول من هو صاحب المركز الأول من ضمن الأفلام التي عرضت في العيد، وتمحور الحديث بشكل خاص حول فيلم تامر حسني “البدلة” وفيلم محمد رمضان “الديزل”، وتضاربت الأنباء في البداية، فالبعض أكد أن فيلم الديزل هو صاحب المركز الأول، إلّا أنه فيما بعد تبيّن أن فيلم البدلة حقق أعلى الإيرادات في دور العرض.

ولكن لم ينتهي الأمر هنا، حيث أن النجم محمد رمضان نشر فيديو عبر حسابه على موقع إنستغرام أثناء احتفاله مع جمهوره بنجاح الفيلم، وكتب تعليقًا عليه “لا للتزوير”، فهل كان يقصد أن النتائج التي أعلنها السيد فاروق صبري ليست حقيقية؟

على الأغلب نعم، مقصده واضح وصريح، والشيء الذي أكد الأمر هو خروج منتج فيلم الديزل أحمد السبكي في مقابلة حصرية لبرنامج “عرب وود”، وأعلنها بكل شفافية وصراحة: “الإيرادات التي أعلنها السيد فاروق عبر برنامج عرب وود ليست حقيقية بالمرة، كذب كذب كذب”!

وأضاف: “أنا بقالي 30 سنة بنتج، عمري ما حصلي اللي بيحصلي في الأيام دي، والغرفة ليس لها علاقة بالإيرادات أبداً وأتحدى”.

الجدير بالذكر، أن النتائج النهائية للإيرادات التي حققتها الأفلام خلال موسم عيد الأضحى، أظهرت أن فيلم البدلة في المركز الأول، وتبعه في المركز الثاني فيلم “تراب الماس”، وحل في المركز الثالث فيلم محمد رمضان “الديزل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى