فن

محمد إمام يرفض مشاركة ياسمين صبري في فيلمه الجديد “لص بغداد”،

بعد الانتهاء من الزفاف، يستعد الفنّان محمد إمام للتحضير للفيلم الجديد الذي سيدخل به المنافسة بقوة في عام 2019، ولكن لم يستقر حتى الآن على اختيار النجمة المناسبة للوقوف أمامه في بطولة الفيلم.

وكان مخرج الفيلم أحمد خالد موسى قدم اقتراحًا لمشاركة ياسمين صبري في البطولة، إلا أن محمد إمام رفض الأمر جملة وتفصيلًا، وحسب بعض المصادر الصحفية فإن السبب يعود للخلافات التي نشبت فيما بينهما بعد عرض فيلم “ليلة هنا وسرور”، وذلك لأنها تجاهلت العمل بالرغم من تحقيقه إيرادات عالية في موسم عيد الفطر الماضي.

والأمر الذي أكّد حدوث هذه الخلافات في الفترة الأخيرة ما بين النجمين هو عدم حضور ياسمين صبري لزفاف محمد إمام، والذي أقيم في فيلا والده عادل إمام في الساحل الشمالي في مصر، بالرغم من توجيه الدعوة لها.

في المقابل، أفادت التقارير التي سلّطت الضوء على المشكلة أن ياسمين صبري قررت عدم تقديم أدوار مساندة، أو دور من الممكن أن يؤثر على نجوميتها في الفترة الأخيرة، وأعلنت أنها تستعد لبطولة مطلقة في موسم رمضان المقبل.

من جهة أخرى، من المقرر البدء بتصوير الفيلم الجديد مطلع أكتوبر المقبل وذلك بعد انتهاء الإجازة وشهر العسل للفنان محمد إمام، حيث أنه يريد انهاء العمل في وقت مبكر حتى تسنح له فرصة البدء بتصوير مسلسل جديد سيخوض السباق الرمضاني لعام 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى