منوعات

بالفيديو .. قسيس يتحدى “أفعى جرسية” فكانت النتيجة صادمة

كاد قسيس في أحد الكنائس الأمريكية أن يخسر حياته بعد أن تحدى أفعى مدعيًا أنها لن تؤذيه بسبب إيمانه.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مقطع فيديو ظهر فيه القس Cody Coots يبلغ من العمر 28 سنة والذي كاد أن يلقى حتفه في كنيسة Full Gospel Tabernacle Church الموصوفة بأنها خارج القانون الكنسي أثناء إلقاء موعظته أمام بعض الرعية بعد أن أمسك بأفعى ضخمة داخل الكنيسة وتحداها أمام المرتادين بأن تمس إيمانه أو تقوى عليه.

وبدا القس في المقطع وهو يرقص ويؤدي حركات راقصة ويحمل زجاجة فيها نار وسط حالة من الهياج والرقص من قبل مرتادي الكنيسة، وفجأة يمسك بأفعى جرسية ضخمة من منتصفها ويبدأ بالتلويح بها دون أن يتوقف عن الرقص ويضعها بجانب أذنه فتلدغه ولكنه يواصل تحديه المميت دون أن يعبأ لما أصابه.

وأشار القس قبل العرض بأنه يهدف الى إثبات صحة ما يؤمن به أتباع الكنيسة المنتشرون في ولاية “كنتاكي” الأميركية بشكل خاص، وهو أن “الأفاعي لا تؤذي المؤمن” استنادًا إلى تعبير نجده في الإصحاح 16 من “إنجيل مرقس” يقول فيه المسيح إن المؤمنين به: “يحملون حيات، وإن شربوا شيئا مميتًا لا يضرهم، ويضعون أيديهم على المرضى فيبرؤون”.

وأشار الموقع إلى أن والد القس Coots كان قسًا مثله في “كنيسة الأفاعي”، كما يسميها الأميركيون قبل أربع سنوات وقتلته أفعى تحداها أن تؤذيه، فآذته بلدغة انتهى من بعدها جثة مسمومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى