فن

وفاة الفنانة هياتم بعد صراع مع السرطان وهذه وصية الراحلة لأسرتها!

توفيت الفنانة هياتم يوم الجمعة الـ27 من تموز لعام 2018 عن عمر يناهز 69 عام، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان على إثره دخلت مستشفى مصر الدولي وقضت آخر أيامها في الحياة في أحد غرفها قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة هياتم أنها أصيبت بمرض سرطان القولون، الذي أدى إلى فقدانها للوزن وارتفاع على درجة حرارتها مما تسبب ذلك بمضاعفات كبيرة لها.

وقالت تقارير صحفية أن وصية هياتم لأسرتها هي عدم الإعلان عن وفاتها إلا بعد أن يتم تشييع جثمانها لمثواه الأخير، وذلك حتى يتم دفنها في هدوء، ولهذا من المنتظر أن تدفن الفنانة  في مقابر الأسرة مساء اليوم، كما قررت أسرة هياتم عدم إقامة عزاء لها، وذلك بناء على طلب الراحلة ووصيتها لهم أيضاً، بحسب موقع الوطن.

وكان آخر ظهور للفنانة هياتم في ديسمبر الماضي، وذلك خلال العرض السنوي لمصمم الأزياء المصري هاني البحيري، الذي عرض خلاله أحدث فساتين زفاف صيف 2018، حيث ظهرت الفنانة شاحبة، وقد خسرت الكثير من وزنها، وهو ما دعم المعلومات المتداولة حول إصابتها بسرطان القولون.

وهياتم من مواليد 22 يوليو عام 1949 بمحافظة الإسكندرية، عملت راقصة في الملاهي والأفراح الشعبية في المدينة الساحلية، ثم انتقلت للقاهرة للعمل في الفن.

وفي عام 1972، بدأت رحلتها الفنية، وكان أول ظهور لها في فيلم “ليلة حب أخيرة” أمام الفنان صلاح قابيل، ونبيلة عبيد، والفنان عماد حمدي.

وشاركت بعد ذلك في أفلام “علي بيه مظهر” و”المتسول” و”غريب في بيتي”، كما شاركت في عدة مسلسلات منها “المال والبنون”، و”الباطنية”، و”زهرة وأزواجها الخمسة”، وتزوجت من لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر محمود الخواجة، ولم تستمر علاقتهما طويلا وانفصلا بالطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى