فنملفات وحوارات

صور| البداية حماقى والختام نيللى كريم.. قصة 6 حالات طلاق بين أهل الفن

الغيرة الزائدة، الخيانة، عدم التفاهم، حب النفس والشهرة.. تعددت الأسباب والطلاق واحد، فقد شهد العام 2015 عددًا كبيرًا من الأحداث المتنوعة، كان من أبرزها طلاق الفنانين.

ومن خلال هذا التقرير نعرض لكم طلاق النجوم والمشاهير خلال عام 2015.

بدأها الفنان محمد حماقى وأعلن على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، فبراير الماضى، طلاقه من نهلة الحاجرى التى تزوجها فى 7 ديسمبر 2011، وهى فتاة من خارج الوسط الفنى.

وأكد وقتها حماقى أن انفصاله عن زوجته أمر شخصى لا يُفضل الخوض فيه والحديث عنه لوسائل الإعلام، مشدداً على أن حياته الشخصية ملك له، مكتفيًا بالقول إن سبب الانفصال يرجع إلى عدم التفاهم بينهما.

كما أعلنت الفنانة غادة عبدالرازق أيضًا فى فبراير الماضى، طلاقها من محمد فودة، وأشارت من خلال صفحتها على “فيس بوك” إلى أن رغم الانفصال ستستمر علاقة الصداقة بينهما، لأنها تقوم على الاحترام المتبادل.

بعد زواج استمر 8 سنوات انفصلت الفنانة ليلى علوى عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال فى سرية تامة، وتم إعلان الخبر فى شهر فبراير أيضًا.

وأعلنت المطربة بوسى، انفصالها عن زوجها على الهواء فى سبتمبر الماضى، بسبب خيانته لها مرتين، وذلك أثناء ظهورها فى برنامج “معكم” والذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى.

وقالت “بوسى” إنها انفصلت عن زوجها قبل ساعات من الحلقة، مما أصاب منى الشاذلى والجمهور المتواجد داخل الأستوديو بالصدمة، إلا أن بوسى سرعان ما تجاوزت الموقف موجهة حديثها للجمهور: “انسوا الطلاق خلينا نفرح”، وغنت أكثر من 10 أغانى شعبية.

وفى شهر أكتوبر الماضى انفصلت الفنانة “روبى” والمخرج سامح عبدالعزيز، بعد زواج دام سنتين، وبعد أيام قليلة من ولادة ابنتهما “طيبة”.

انتشر الخبر فى بداية الأمر عندما كتبت روبى على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: كل حاجة فى الدنيا قسمة ونصيب”، وقال سامح إنه سيظل هو وروبى أصدقاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى