منوعات

فيديو صادم.. أم سعودية تعذب طفليها الرضيعين بلا رحمة

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف عن تجرد مواطنة سعودية من جميع المشاعر الإنسانية بعد أن تفننت في تعذيب طفلتها.

ووفقًا للفيديو المتداول فقد ظهرت الأم وهي تقوم بتصوير نفسها أثناء قيامها بخنق طفلتها بعنف قائلة: “اليوم تموت وتدخل الجنة”، في حين ظهرت الطفلة تكاد تستطيع إخراج صوت بكائها.

كما أظهر الفيديو الفتاة ملقاة على الأرض والدماء تنزف منها.

القسوة التي ظهرت بها الأم في المقطع المتداول، جعلت الكثير يظن أن هذه ليست أمًا، لأن قلب الأم لا يمكن أن يكون بهذه القسوة، بينما علق آخرون بأنها ربما تكون مريضة وذهب عقلها.

اليوم تموت وتدخل الجنة”، في حين ظهرت الطفلة تكاد تستطيع إخراج صوت بكائها.

فيديوهات وروابط الأحداث@videohat_1

فيديو
مؤلم جدآ لأم تعذب طفلتها.. ومطالب بتدخل الجهات المعنية

ولاقت نداءات المغردين استجابة سريعة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، إذ أعلن الناطق باسم الوزارة خالد أبا الخيل في تغريدة رداً على المواطن فارس الضبعان الذي كتب داعياً الوزارة إلى التحقيق في المقطع، قائلاً: “نرجو التحقق من الفيديو، والتدخل ومعاقبة هذه المرأة، ما ذنب هذا الطفل؟” خاتمًا بـ “حسبي الله والنعم الوكيل”، وجاء رد أبا الخيل أنه “سيتم التحقق من صحة المقطع، والوزارة ستطبق أحكام لائحة نظام حماية الطفل من الإيذاء في حال ثبت ذلك”.

وفي وقت لاحق أعلن أبا الخيل أنه تم إحالة الأم إلى جهات التحقيق، وأن الطفلتين حاليًا بعناية المختصات من فريق الحماية الاجتماعية، وفقًا لنظام حماية الطفل ولائحته التنفيذية، مشيرًا إلى أن الحالة لا تزال تحت الإجراء والمتابعة، وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه سيتم إحالة المعنفة إلى الجهات ذات العلاقة لاتخاذ الإجراء النظامي بحقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى