تكنو

كلوي كارداشيان تكشف عدم قدرتها على إرضاع طفلتها.

تحدثت نجمة تلفزيون الواقع “كلوي كارداشيان” بمنتهى الصراحة حول صراعها مع الرضاعة الطبيعية موضحةً أنها اضطرت للتوقف بعدما شعرت أنه لا يتلائم مع طبيعة جسدها، وذلك عبر سلسلة من التغريدات نشرتها عبر حسابها على موقع “تويتر”.

عبَّرت “كلوي كارداشيان” عن إحباطها الشديد بشأن عدم تمكنها من إرضاع طفلتها “ترو” مشيرةً أن الأمر كان سهلًا على شقيقتها “كورتني كارداشيان”، إلًا أن الأمر لم يفلح معها. وبطبيعة الحال، استغل متسخدمو “تويتر” الفرصة لمنحها نصائح قد تفيدها في تجنب المشكلة، لكنها أوضحت أنها جرَّبت كل شي بما في ذلك مراجعة اختصاصي رضاعة، لكن  فشلت كل محاولاتها.

وأشار أحد المستخدمين عليها بشرب كميات كبيرة من المياه، إلّا أنها ردَّت على الفور، وكتب: “الأمر ليس بهذه البساطة بالنسبة لي، لقد جربت كل حيلة في الكتب من بينها، المياه، وتناول بسكويت خاص، واستعمال مضخات الحليب، والتدليك، بذلت أقصى طاقتي للاستمرار”

وصرَّح مصدر لموقع “بيبول” أن النجمة لطالما رغبت في إرضاع طفلتها، لكنها لم تستطع بسبب نقص إدرار الحليب، وشعرت بالقلق إزاء أراء الآخرين عنها.

وبعد اتخاذ “كلوي” قرارها في التوقف عن إرضاع طفلتها، أعربت عن ارتياحها لهذا الأمر، حيث كانت مجبرة عن توقيف أعمالها من أجل التركيز على كيفية إدرار حليبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى