منوعات

بالصور أول متحولة جنسيًا تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2018

بدأت ملكة جمال اسبانيا “أنجيلا بونس” استعداداتها للمشاركة في بطولة ملكة جمال الكون 2018 والتي من المقرر أن تنطلق شهر ديسمبر القادم لتكون أول مشتركة متحوّلة جنسيًا تشارك بهذه المسابقة.

ونشرت “أنجيلا” عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام” مجموعة من الصور ترصد فيها استعدادتها للمسابقة، معربة عن سعادتها في تمثيل بلدها اسبانيا في مسابقة ثاني أكبر منافسة جمال في العالم.

وكتبت “أنجيلا” على إحدى الصور: “لقد حققت حلمي الكبير بتمثيل إسبانيا، هدفي أن أحمل رسالة شمول، احترام وتنوّع وليس فقط لمجتمع المثليين والمتحولين جنسيًا، بل للعالم أجمع”.

وكانت “أنجيلا” قد شاركت فى مسابقة ملكة جمال إسبانيا عام 2015 ولم يحالفها الحظ آنذاك، ليبتسم لها هذا العام وتحصد لقب ملكة جمال إسبانيا وهي فى الـ26 من عمرها، وذلك بعد أن سمحت المسابقة للمتحولات جنسيًا بالمشاركة بها منذ عام 2012.

واقتنصت “أنجيلا” اللقب من وسط 20 متسابقة من مختلف أنحاء إسبانيا، لتعد بذلك أول امرأة متحولة جنسيًا تنافس على لقب ملكة جمال الكون المسابقة العالمية التي تشارك بها العديد من الدول حول العالم، وفي حال فوزها باللقب تصبح أول ملكة جمال للكون متحولة جنسيًا.

إليكم بعض الصور لـ”أنجيلا” التي تظهر مدى أنوثتها وقدرتها على خطف الأضواء فلا يشك أحد للحظة أنها محولة جنسيًا، وسبق وكانت رجلًا يومًا ما:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى