محافظات

29 نوفمبر.. بدء انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة دمياط

اسراء ابو الفتوح

عقد مجلس جامعة دمياط جلسته رقم “93” بقاعة الاجتماعات بالإدارة العامة للجامعة، برئاسة الدكتور السيد محمد دعدور– رئيس الجامعة، وحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأمين عام الجامعة، كما حضر المجلس من الخارج الدكتور ممدوح صوفان – رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور أشرف طلعت – المشرف على انشاء كلية الطب، والدكتورة ناهد خضر المشرف على انشاء كلية التمريض، والدكتور فكرى سالم – المشرف على انشاء كلية الهندسة، و المستشار محمد فوزى – مستشار رئيس الجامعة للشئون القانونية.

وبدأت الجلسة بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء ضحايا حادث مسجد الروضة بالعريش ضحايا الإرهاب الغاشم للجماعات المسلحة بمحافظة شمال سيناء وقراءة الفاتحة على أرواحهم، ثم بدأ كلٌ من المشرفين على الكليات المزمع انشاؤها بعرض تقريرٍ بالإجراءات التى اتخذت فى سبيل انشاء الكليات الجديدة، واستعرضوا النقاط التى تحتاج إلى مناقشة وكيفية التغلب عليها.

ووجه رئيس الجامعة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عمداء الكليات بضرورة البدء فى تنفيذ إجراءات انتخابات الاتحادات الطلابية اعتبارا من 29 نوفمبر الجارى، على أن يتم إرسال تقرير يومى عن أعمال الانتخابات خلال أيام الانتخابات لرئيس الجامعة متمنياً التوفيق للجميع. 

 كما أوصى رئيس الجامعة بالتنبيه على أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإدارى عدم تخطى الرئيس المباشر عند تقديم أى شكاوى.

كما قدم رئيس الجامعة الشكر للدكتور محمد أبوشوارب – عميد كلية التربية الرياضية لإشرافه على العملية التعليمية بالحرم الجامعى الجديد، ووجه العمداء بضرورة التنبيه بالالتزام بالجداول الدراسية المعدة للدراسة بالمدرجات والقاعات بالمبانى التعليمية بالحرم الجديد، وشدد على عدم جواز اعطاء أى محاضرات أو دروس لأى من الفرق أو الشعب دون أن تدرج بالجدول الدراسى، وبموافقة الكلية والنائب المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى