محافظات

المجتمعات العمرانية تطلق مشروعات جديدة فى توشكى

المجتمعات العمرانية تطلق مشروعات جديدة فى توشكى

قال المهندس كمال فهمى نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، إنه يجرى حاليا تنفيذ 51 عمارة مكونة من “أرضى + 2 متكرر” ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة توشكى الجديدة.

وتشمل الـ 51 عمارة 612 وحدة سكنية، وتتكون الوحدة من “3 حجر + صالة + حمام + مطبخ”، مضيفًا أنه سيتم الانتهاء من تنفيذ المشروع نهاية شهر ديسمبر المقبل.

وأضاف أنه يجرى أيضا تنفيذ بعض المشروعات الخدمية المختلفة بالمدينة، والتى سيتم الانتهاء من تنفيذها نهاية شهر فبراير من عام 2016، وتشمل مدرسة تعليم أساسى، وحضانة بمساحة 2656.3 متر مربع، مكونة من “دورين، 22 فصلاً”، وتبلغ التكلفة التقديرية للمشروع 7 ملايين جنيه.

وأيضا يجرى حاليا إنشاء مول تجارى على أعلى مستوى يشمل جميع الاستخدامات التجارية، ويتكون من 3 أدوار على مساحة 10586.2 متر مربع، بقيمة تقديرية 7 ملايين جنيه.

وأشار المهندس محمد أحمد الدكرورى رئيس جهاز المدينة، إلى أنه تم تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية ويجرى حاليًا الانتهاء من أعمال التشطيبات بها، وسيتم الانتهاء منها نهاية شهر ديسمبر المقبل، وتشمل “وحدة صحية” مكونة من 3 أدوار بمساحة 581.7 متر مربع، وبقيمة تقديرية تبلغ 3 ملايين جنيه، بالإضافة إلى “مسجد” بمساحة 992.8 متر مربع ويتسع لنحو 100 مصلٍ.

Source: محافظات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى