محافظات

بالصور..المنوفية تعقد اجتماعًا تنسيقيًا لمواجهة الأزمات والكوارث

صورة من الحدث

صورة من الحدث

عقدت محافظة المنوفية، اجتماعًا تنسيقيًا لمواجهة الأزمات والكوارث بالمحافظة، برئاسة الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، وبحضور رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديرى المديريات وشركة الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى.

وتم استعراض استعدادات المحافظة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة التى قد تتعرض لها خلال الفترة من نهاية شهر أكتوبر وبداية شهر نوفمبر ارتباطًا بالتغيرات المناخية فى هذا التوقيت.

وقام رؤساء المدن باستعراض بيانات كل مركز ووحدة محلية من حيث الآلات والمعدات المتاحة والصالحة للعمل والمسئول عنها وارقام التليفونات الخاصة بهم وكذلك خطة الطوارئ الخاصة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء، وقد اشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحى الى أنه قد تم وضع خطة لمجابهة الامطار من خلال فرق من الشركة لتسليك البالوعات فى حالة حدوث اى انسداد لها بالاضافة الى انتشار سيارات الكسح لشفط المياه تحسبا لمنع حدوث الشلل المرورى .

وأكد السكرتير العام، على ضرورة اليقظة واتخاذ التدابير والاجراءات لمواجهة الازمات بوضع خطة محكمة للاستعداد لما قد لا يحدث والتعامل مع ما حدث بشكل سريع وفعال ودون حدوث أى خسائر فى الأرواح أو الممتلكات.

يأتى ذلك بناءً على توجيهات الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية بضرورة الاستعداد الدائم لمواجهة الازمات والكوارث بالمحافظة ومحاولة تجنب ماينجم عنها من أضرار.

yhyj gttg 7675

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى